نجم أرجنتيني يكشف: هكذا احتلت على ميسي للحصول على قميصه

19 نوفمبر 2023
الجميع يريد الحصول على قميص ميسي (فيديريكو بريتي/Getty)
+ الخط -

كشف الأرجنتيني، آلان فيلاسكو، لاعب فريق دالاس الأميركي، عن الحيلة التي اعتمد عليها من أجل الحصول على قميص مواطنه، ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، خلال إحدى مباريات الدوري الأميركي لكرة القدم هذا الموسم.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، تصريحات فيلاسكو، الذي كان راغباً بقوة في الحصول على قميص "البولغا"، ولكنه كان يعلم مسبقاً أن المهمة صعبة، بما أن كل رفاقه يخططون بدورهم للحصول على قميص اللاعب الأرجنتيني.

وقال فيلاسكو: "قبل يوم واحد من المباراة، كنت مع شخص يعرف ميسي منذ الطفولة، وقال لي: يا صديقي، عليك أن تخبره بعنوان منزل طفولته في مدينة روزاريو، حتى تحصل على القميص". وأضاف بأن صديقه أعطاه معلومات دقيقة عن منزل ميسي في روزاريو بما أنه لم يكن يعرفه.

وأضاف فيلاسكو: بعد أن صافحته (ميسي) عقب المواجهة، شكرته على كل ما يقوم به، قمت بتذكيره بعنوان منزله القديم، وقد ابتسم لي، وكان من السهل أن أحصل على قميصه، رغم أن الجميع أراد أن يسبقني في ذلك، ولكن الحيلة أعطت مفعولها".

ويُعتبر الحصول على قميص ميسي، هدفاً لكل منافسيه، باعتبار أنه اللاعب الأفضل في جيله، ويحظى باحترام الجميع بعد كل الذي قدمه لكرة القدم العالمية، والأرقام التي حطمها، إضافة إلى التتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في ثماني مناسبات.

المساهمون