نتائج طيبة للأندية العربية في الكونفيدرالية الأفريقية

10 مارس 2021
فرحة نجوم بيراميدز المصري بالفوز على نكانا رد يفلز الزامبي (تويتر)
+ الخط -

دشنت الأندية العربية نتائج طيبة مع انطلاقة مرحلة المجموعات لمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم لموسم 2020-2021، الأربعاء، بعدما حقق بيراميدز المصري فوزا كبيرا وسهلاً، على نكانا رد يفلز الزامبي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليحصد أول 3 نقاط له ويتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن الرجاء المغربي.

وسجل ثلاثية بيراميدز في اللقاء محمود وادي وإسلام عيسى وإيريك تراوري، فيما استطاع نادي الرجاء في نفس المجموعة، تحقيق الفوز على منافسه نامونغو التنزاني بهدف مقابل لا شيء، في معقل الأول ليحصد هو الآخر 3 نقاط وضربة بداية جيدة، بفضل نجمه سفيان رحيمي.

أما في المجموعة الثالثة، فتمكن نادي النجم الساحلي التونسي، من الانتصار على غراف دي كار بهدفين مقابل لا شيء، ليفتتح مشواره بـ 3 نقاط غالية وضعته في الصدارة، بفضل ثنائية نجمه المتألق حمزة لحمر.

وفي المجموعة نفسها، فاز الصفاقسي التونسي على ضيفه ساليتاس البوركيني بهدف نظيف، ليحصد 3 نقاط ثمينة، بعدما استطاع نجمه أيمن الحرزي، تسجيل الهدف في الدقيقة الـ(77)، من عمر الشوط الثاني، عبر ركلة جزاء.

وفي المجموعة الأولى، خسر أهلي بنغازي الليبي مباراته الأولى أمام مضيفه إنييمبا النيجيري بهدفين مقابل هدف ليفقد أول 3 نقاط له.

المساهمون