نايف أكرد يتلقى أخباراً سارة قبل نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

28 مايو 2023
يُعد نايف أكرد أحد أبرز نجوم ويستهام يونايتد في الموسم الحالي (روب نويل/Getty)
+ الخط -

تلقى النجم المغربي نايف أكرد، مدافع نادي ويستهام يونايتد، أخباراً سارة من الجهاز الفني للفريق الإنكليزي، قبل المواجهة النهائية ضد فيورنتينا الإيطالي في السابع من شهر يونيو/حزيران المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وبحسب موقع "فوتبول لندن" البريطاني السبت، فإن الجهاز الفني لفريق ويستهام يونايتد، بقيادة المدرب ديفيد مويس، يعتبر النجم المغربي نايف أكرد إحدى أبرز الصفقات التي قام بها الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وتابع أن المدرب ديفيد مويس لا يريد التفريط نهائياً بخدمات النجم المغربي، بل على العكس تماماً، لأن المدير الفني يعتبر نايف أكرد قطعة أساسية لا يمكن المساس بها، وسيعتمد عليه كثيراً في الموسم القادم، بسبب تألقه في جميع المواجهات التي خاضها، وبغض النظر عن بعض الأخطاء التي وقع بها.

وأوضح أن إدارة فريق ويستهام يونايتد تلقت تقريراً إيجابياً حول النجم نايف أكرد من قبل المدرب ديفيد مويس، وبالتالي، فإن الطريق أصبحت مقطوعة أمام الأندية الراغبة بخدمات المدافع المغربي، وعلى رأسها فريق ليفربول الإنكليزي.

كما اختتم بأن ديفيد مويس سيعتمد على نايف أكرد، في حال عدم تعرضه لأي إصابة خلال التدريبات، في المواجهة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي، حيث ساهم المدافع المغربي في وصول ويستهام يونايتد إلى هذه المرحلة، بعد غياب دام سنوات طويلة.

المساهمون