نادٍ تركي يكسب الرهان ويضم الكعبي في "الميركاتو"

20 اغسطس 2021
أيوب الكعبي مهاجم منتخب المغرب (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي هاتاي سبور التركي، في بيان رسمي عبر موقع الإلكتروني، الجمعة، عن ضم النجم المغربي أيوب الكعبي في سوق الانتقالات الصيفية، لمدة عامين، بعد صراع الإدارة الطويل مع المنافس أنطاليا سبور في "الميركاتو".

ونشر الحساب الرسمي لنادي هاتاي سبور التركي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، قال فيها: "أهلاً وسهلاً بأيوب الكعبي معنا"، فيما تمنى لطفي سافاس رئيس النادي التوفيق للنجم المغربي في تجربته الاحترافية الجديدة.

ونقل الموقع الرسمي لنادي هاتاي سبور التركي، عن الرئيس لطفي سافاس قوله: "نحن في إدارة النادي نتمنى التوفيق للنجم أيوب الكعبي معنا"، في حين سارعت جماهير الفريق إلى الترحيب بمهاجمها الجديد، عبر التعليقات.

وتواصل إدارة هاتاي سبور التركي تعزيز صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما استطاعت ضم النجم المغربي أيوب الكعبي، ومواطنه الحارس منير المحمدي، اللذين سيكونان ضمن العناصر الرئيسية للفريق الجديد.

يذكر أن إدارة هاتاي سبور استطاعت كسب الرهان في المفاوضات الطويلة مع الكعبي، الذي كان محط اهتمام إدارة أنطاليا سبور، التي حاولت التوصل إلى اتفاق معه، لكن المهاجم المغربي وافق على عرض هاتاي سبور.

المساهمون