نادٍ إيطالي مغمور يسخر من مورينيو بمقطع فيديو وعبارة نارية

10 فبراير 2022
مورينيو مدرب نادي روما (ماركو كانيريو/Getty)
+ الخط -

ردّ نادي أولبيا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بإيطاليا، على المدير الفني لنادي روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، بسبب تقليله من قيمة مباريات هذه المنافسة، عندما خاطب لاعبيه، عقب الهزيمة والخروج من مباراة كأس إيطاليا ضد إنتر ميلان.

وخاطب مورينيو لاعبيه بلهجة حادة، معتبراً أن ما يقدمونه من مستويات ضد الأندية الكبرى في إيطاليا لا يليق باسم النادي، وقال: "أريد أن أعرف لماذا تفعلون هذا بأنفسكم؟ لم تكونوا رجالاً ضد إنتر وميلان، تخافون من المنافسين خلال مباريات القمة، اذهبوا لمباريات السيري سي، حيث لا يوجد ضغط ولا مباريات كبيرة".

ورد نادي أولبيا، اليوم الخميس، عبر نشره مقطع فيديو بحسابه على موقع "تويتر"، خاطب به مورينيو، وظهر فيه مدرب الفريق غاضباً من لاعبيه ويعاتبهم بكلمات نارية ومسيئة جداً، كردة فعل منه على تأخرهم في النتيجة وأدائهم المخيب للآمال.

وحرص الحساب على استفزاز مورينيو، فأرفق المقطع بعبارة جاء فيها "عزيزي مورينيو، دوري الدرجة الثالثة مثل الأولى، الفارق أن فيه كلاماً شعرياً ورومانسياً"، وهنا قصد، أن درجة الغضب وانتقادات المدربين، أكبر بكثير مقارنة مع أندية النخبة في إيطاليا.

ونجح نادي أولبيا في تحقيق شهرة برده المثير، وهو ما لم يبلغه بأدائه ولا بنتائجه في الدوري الذي يلعب فيه، كما قدم إشهاراً لدوري "سيري سي" الذي سيحظى بمتابعة أكثر في الجولات المقبلة، خاصة المتعلقة بحسابات الصعود.

المساهمون