نادال إلى نهائي بطولة "إنديان ويلز" بعد معركة شرسة ونارية

20 مارس 2022
نادال يُنافس من أجل تحقيق لقب جديد في التنس (Getty)
+ الخط -

تأهل النجم الإسباني، رافاييل نادال، المصنف الرابع عالمياً، بين لاعبي التنس المحترفين، إلى نهائي بطولة "إنديان ويلز"، بعد التفوق على مواطنه الشاب، كارلوس ألكاراز، في نصف النهائي فجر اليوم والذي شهد أجواء عاصفة وشتاء على أرض الملعب.

وتفوق نادل على منافسه ألكاراز بعد معركة شرسة ونارية استمرت لثلاث ساعات و12 دقيقة، بنتيجة (6 – 4)، (6 – 4) و(6 – 3)، في 3 ساعات و12 دقيقة، ليُوسع سلسلة انتصاراته المتتالية في عام 2022، إلى 20 فوزاً في جميع البطولات التي شارك فيها.

وسيخوض النجم الإسباني، رافاييل نادال، المباراة النهائية ضد منافسه الأميركي، تايلور فريتز، الذي تفوق بدوره على منافسه، أندري روبليف، بنتيجة (7 – 5) و(6 – 4)، في ساعة و50 دقيقة، ليتأهل للمنافسة على ثاني لقب في مشواره الرياضي.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

ووصل نادال بعد هذا الفوز إلى 20 انتصاراً في منافسات عام 2022، دون التعرض لأي خسارة حتى الآن، وهو الذي تُوج بألقاب بطولات "أستراليا المفتوحة" و"ملبورن" و"أكابولكو".

كما حقق نادال، صاحب الرقم القياسي في ألقاب ​​منافسات "الغراند سلام"​​ برصيد 21 لقباً بعد تتويجه بالنسخة الأخيرة من أستراليا المفتوحة، انتصاره الـ 403 في بطولات الأساتذة ذات الألف نقطة وبات قريباً من التتويج بلقبه الرابع في "إنديان ويلز".

المساهمون