ناتشو يتعرض لعقوبة قاسية بعد أحداث جيرونا في "الليغا"

03 أكتوبر 2023
تلقى ناتشو البطاقة الحمراء في المواجهة أمام جيرونا (جوسيب لاغو/فرانس برس)
+ الخط -

تعرض النجم الإسباني المخضرم، ناتشو، قائد نادي ريال مدريد، لعقوبة قاسية، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في المواجهة التي خاضها ضد مُضيفه فريق جيرونا، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من "الليغا".

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، فإن لجنة المسابقات في "الليغا" قررت معاقبة ناتشو قائد ريال مدريد، بالإيقاف لمدة ثلاث مواجهات، بعدما تدخل بشكل عنيف للغاية ضد منافسه بورتو لاعب جيرونا.

وأوضحت أن الورقة الحمراء التي حصل عليها ناتشو في المواجهة ضد جيرونا تأتي نتيجة اللعب الخطير الذي يسبب ضرراً كبيراً يتعرض له المنافس، وهو ما حصل بالفعل في نهاية المواجهة بين ناتشو ومنافسه بورتو.

وتلقّت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضربة موجعة للغاية، بعد قرار لجنة المسابقات في الدوري الإسباني لكرة القدم، بإيقاف القائد ناتشو عن خوض 3 مواجهات ممتالية في الموسم الحالي بـ"الليغا".

ويعني قرار إيقاف ناتشو عن 3 مواجهات عدم مقدرة المدرب كارلو أنشيلوتي على الاعتماد على المدافع ضد أوساسونا في السابع من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، أمام إشبيلية  في الـ 21 من هذا الشهر، بالإضافة إلى "الكلاسيكو" ضد الغريم التاريخي برشلونة في الـ 28 من الشهر نفسه.

المساهمون