ناتشو يتخلى عن الهدوء ويشعل معركة ضد جيرونا في الليغا

30 سبتمبر 2023
تعرض ناتشو للطرد من المباراة ضد جيرونا في الليغا (جوزيه برايتون/Getty)
+ الخط -

تخلى النجم الإسباني ناتشو، قائد نادي ريال مدريد عن الهدوء الذي اشتهر به في مسيرته الاحترافية، بعدما أشعل معركة مع لاعبي جيرونا، في المواجهة التي انتصر بها فريقها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثامن في الليغا.

وفي الوقت البدل من الضائع، فاجأ ناتشو الجميع بتدخل عنيف للغاية على منافسه الإسباني كريستيان بورتو، ليشهر الحكم الورقة الصفراء في وجه قائد ريال مدريد، إلا أنّ تقنية الفيديو المساعد "فار" طالبته بالعودة، حتى يشاهد ما حدث، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وبعد العودة إلى الشاشة الموجودة في الملعب، وجّه الحكم  بطاقة حمراء مباشرة لقائد نادي ريال مدريد، الذي فاجأ الجماهير بتصرفه، خاصة أنه عرف عنه الهدوء التام وعدم استخدام العنف ضد منافسيه.

لكن المشكلة لم تنته عند هذا الحد، بعدما ذهب ناتشو إلى الاعتذار من منافسه عما بدر منه، إلا أنّ اللاعب الأوروغوياني كريستيان ستواني فقد أعصابه، واشتعلت معركة بين الجميع، بعدما حاول مهاجم جيرونا الاعتداء على مدافع ريال مدريد.

واستطاع الألماني أنطوينو روديغر لاعب الريال، منع ستواني من الوصول إلى ناتشو، ليقوم بعدها الحكم بالسيطرة على الموقف سريعاً ويوجه بطاقات صفراء، وينهي بعدها اللقاء الذي اشتعل في نهايته بسبب خروج ناتشو عن الهدوء، وتدخله العنيف ضد منافسه، الذي خرج من الملعب مباشرة مصاباً.

المساهمون