ميسي يُفاجئ جماهير الأرجنتين ويرشح هذه المنتخبات للتتويج بلقب المونديال

16 نوفمبر 2022
يتحضر ميسي لخوض منافسات مونديال 2022 بعد أيام قليلة (Getty)
+ الخط -

كشف نجم منتخب الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، عن المنتخبات المرشحة للتتويج ببطولة كأس العالم في نسختها الـ 22، والمقرر أن تحتضنها قطر في الفترة الممتدة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ورأى أنّ منتخبات البرازيل وإنكلترا قادرة على التتويج بلقب مونديال قطر، كما لم يستبعد أن يكرّر المنتخب الفرنسي، حامل لقب كأس العالم 2018، هذا الإنجاز مرة أخرى، ويصبح المنتخب الثالث الذي ينجح في الحفاظ على لقبه، بعد كل من إيطاليا عامي 1934 و1938 والبرازيل (1958 و1962).

وقال ميسي، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم، ونقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أمس الثلاثاء: "بشكل عام، أرشح المنتخبات الكبيرة للتتويج باللقب، ولكن إذا كان عليّ الاختيار، أعتقد أنّ منتخبات البرازيل وفرنسا وإنكلترا، تتقدم على المنتخبات الأخرى".

وتعلّق الجماهير الأرجنتينية آمالها على أن يقود ميسي منتخب "التانغو" للتتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1978 و1986، وذلك بعد نجاحه العام الماضي في المساهمة بفوز منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا.

وستواجه الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، منتخب السعودية يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، قبل مواجهة المنتخب المكسيكي في الجولة الثانية يوم 26 من الشهر ذاته، على أن تختتم مرحلة المجموعات بمواجهة منتخب بولندا بعد 4 أيام. 

المساهمون