ميسي ينهي آمال جماهير برشلونة بتصريح عن علاقته بالباريسي

18 نوفمبر 2022
ميسي كان حاضراً في آخر لقاء ودي للأرجنتين قبل المونديال (وليد الزين/Getty)
+ الخط -

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، أنه سعيد جدا بوجوده في العاصمة الفرنسية، بعد أن تمكن من التعرف على ميزات المدينة، وأن وجوده في باريس لا يشكل له أي مشاكل.

ونقل موقع "آر.إم.سي" الفرنسي، الخميس،  تصريحات قائد منتخب "التانغو" الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث سيكون في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبات بولندا والسعودية والمكسيك.

وقال ميسي في تصريحاته الأخيرة: "أحب مدينة باريس كثيرا، أنا بصدد اكتشاف المدينة تدريجياً وأعتقد أنها مدينة رائعة، الموسم الأول كان صعباً لأن الرحيل عن برشلونة لم يكن مخططاً له، ولكن تدريجياً سارت الأمور بشكل جيد وعائلتي تستمتع كثيراً بوجودها في باريس".

وأضاف "البولغا": "في البداية، كان الوضع صعباً، لم أكن أعرف معنى الرحيل، طوال حياتنا لم نعرف غير مدينة واحدة وتعودنا على وجود رفاقنا إلى جانبنا، ولهذا بدت الأمور معقدة كثيرا في البداية، ولكن لقد تغيّر الوضع بعد ذلك، الآن أحب كل شيء (في المدينة) بما في ذلك كرة القدم".

ويُعتبر تصريح ميسي مؤشراً إلى عدم رغبته في العودة مجدداً إلى مدينة برشلونة الإسبانية، وذلك بعد الأخبار التي تحدثت في الفترة الماضية عن إمكانية عودته إلى فريقه السابق بسبب رغبة إدارة النادي في استعادته، خاصة أن عقده مع الباريسي ينتهي في يوليو/تموز 2023.

المساهمون