ميسي يكشف حقيقة صراعه مع رونالدو

13 يونيو 2015
ميسي وصراع الأهداف والجوائز (العربي الجديد)
+ الخط -

نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يكون على صراع مع النجم الآخر البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبراً أن القضية برمتها ليست سوى من نسج وسائل الإعلام.

وسيطر ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني على جائزة الكرة الذهبية في أربع مناسبات،  وحطم العديد من الأرقام القياسية، على الصعيدين المحلي والأوروبي، وقال نجم التانغو في هذا الصدد: "ليست هناك منافسة، إنه شيء من اختراع وسائل الإعلام، ونحن الاثنان نسعى دائماً لتقديم الأفضل للنادي الخاص بنا، ولم يكن يوما من أجل ميسي ورنالدو".

وعندما طرح سؤال على ميسي عن هوية اللاعب الإنجليزي الذي ربما تزدهر مسيرته، في حال انضمامه إلى الدوري الإسباني، أجاب "قائد فريق مانشستر يونايتد"، أي النجم الإنجليزي واين روني، وقال ميسي: "روني ليس فقط لاعباً لديه تقنية عالية، بل هو لاعب متميز بالفعل، هو يعمل بشكل كبير من أجل فريقه، ولا أظن أن النادي سيسمح له بالرحيل".

وبغض النظر عن مدى تميز روني، لكن لا يمكن مقارنته مع ميسي ورونالدو خاصة في الفترة الأخيرة، فعلى مدى السنوات الخمس الماضية، بلغ متوسط ميسي 55.8 هدفا في الموسم الواحد لنادي ومنتخب بلاده، في الوقت عينيه بلغ متوسط أهداف رونالدو 57.2 خلال الفترة ذاتها.

وسجل رونالدو 313 هدفا لريال مدريد في 300 مباراة مع النادي فقط، وهو بعيد عن الرقم القياسي بفارق ضئيل، فقط 10 أهداف تنقصه ليصبح الهداف التاريخي، أما ميسي فهو بالفعل أصبح هداف النادي الأول، بعد أن سجل طوال مسيرته في النادي الكتالوني 412 هدفاً.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..كافاني يتعرض للسخرية بسبب وضعه جامايكا في قارة أفريقيا!

المساهمون