ميسي يعود إلى الملاعب في هذا الموعد

21 اغسطس 2024
ميسي في ملعب هارد روك بميامي، 14 يوليو 2024 (كارل كافكا/ Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- غياب ليونيل ميسي عن المباريات منذ إصابته في نهائي كوبا أميركا أثار جدلاً واسعاً، وترك فراغاً كبيراً في فريقه إنتر ميامي والجماهير.
- المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني استبعد ميسي من قائمة المنتخب، ويواصل "البولغا" العلاج بهدف التعافي والعودة للمشاركة في المباريات المهمة المقبلة.
- صحيفة أوليه الأرجنتينية أفادت بأن ميسي سيكون متاحاً لمباراة إنتر ميامي ضد فيلادلفيا في 14 سبتمبر، ويخضع حالياً لبرنامج علاج للتخلص من آلام الكاحل.

غاب نجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل ميسي (37 عاماً)، عن المباريات، منذ إصابته في نهائي كوبا أميركا، الشهر الماضي، إذ لم يستطع استكمال المباراة النهائية، التي شهدت انتصار منتخب "التانغو" على كولومبيا بنتيجة 1ـ0، كما غاب عن مباريات فريقه إنتر ميامي الأميركي، في مختلف المسابقات التي خاضها، وقد ترك غيابه فراغاً كبيراً، خاصة بالنسبة إلى الجماهير، التي تحلم بمشاهدة إبداعاته.

وأثارت إصابة ميسي الأخيرة جدلاً واسعاً، ولا سيما بعد استبعاده من قائمة منتخب بلاده من قِبل المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، إذ سيُواصل "البولغا" العلاج، بهدف التعافي والعودة لرفع التحدي مع إنتر ميامي، الذي تنتظره مواعيد مهمة في الأسابيع المقبلة، كما أن الجماهير تنتظر عودة ميسي بفارغ الصبر، نظراً لأنه أحد أكبر نجوم كرة القدم عبر التاريخ، إضافة إلى أن فريقه في حاجة ماسّة إلى وجوده، ليحقق المزيد من الانتصارات.

وأفادت صحيفة أوليه الأرجنتينية، اليوم الأربعاء، بأنّ ميسي سيكون متاحاً في المباراة، التي ستجمع إنتر ميامي بفريق فيلادلفيا، في 14 سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ يخطط النادي الأميركي للاعتماد على نجمه في هذه المباراة، ومِن ثمّ فمن شبه المستحيل أن يظهر "البولغا" في المباريات، التي ستسبق هذه المواجهة، وسيخضع ميسي إلى برنامج، من أجل التخلص من آلام في كاحله، التي منعته من التدرب بشكل طبيعي، إذ يتوقع أن ينضمّ قريباً إلى التدريبات الجماعية لفريقه.

وتعرّض النجم الأرجنتيني للعديد من الإصابات، خلال الموسم الماضي، ما هدّد مشاركته في الكثير من البطولات، ولكن خلال المواعيد التي شارك فيها، كان ظهوره مميزاً، وصنع الفارق في مباريات عدة، وما زال مهماً في حسابات منتخب بلاده، إضافة إلى فريقه الأميركي.

المساهمون