بنزيمة يضغط على الاتحاد والهدف مهاجم عالمي جديد

21 اغسطس 2024
شارك بنزيمة في المباراة الودية ضد إنتر ميلانو الإيطالي، 7 أغسطس/آب عام 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يضغط كريم بنزيمة على إدارة الاتحاد السعودي لحسم صفقة مهاجم عالمي جديد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، لتعزيز فرص الفريق في المنافسة على الألقاب المحلية.
- بنزيمة اقترح ضم ساديو ماني من النصر السعودي، مشيراً إلى حاجة الفريق لمهاجم جديد لدعم خط المقدمة، مما يعزز فرص المدرب لوران بلان في المنافسة على لقب الدوري السعودي.
- انتقال ماني إلى الاتحاد يُعد ضربة قوية لآمال كريستيانو رونالدو في النصر، حيث يسعى لتحقيق الألقاب في الموسم الجديد.

يضغط قائد نادي الاتحاد السعودي، النجم الفرنسي، كريم بنزيمة (36 عاماً)، على إدارة "العميد"، من أجل العمل على حسم صفقة مهاجم عالمي جديد، ينضم إلى صفوف الفريق، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، نهاية أغسطس/ آب الجاري، من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية في الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أمس الثلاثاء، أنّ بنزيمة تحدث مع إدارة نادي الاتحاد، لتحسم صفقة انتقال مهاجم النصر السعودي، النجم السنغالي ساديو ماني، بعدما أكد الفرنسي أنّ الفريق بحاجة إلى مهاجم جديد يساعده في خط المقدمة، حتى تستطيع كتيبة المدرب الفرنسي لوران بلان المنافسة على لقب الدوري السعودي، الذي حققه الهلال في الموسم الماضي.

وأوضحت أنّ بنزيمة تجمعه علاقة صداقة قوية بماني، وتحدث معه خلال الأيام الماضية، بعد الأزمة التي أشعلها البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف نادي النصر، عقب الخسارة القاسية على يد الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم، السبت الماضي.

واختتمت بأنّ رحيل ماني عن نادي النصر إلى نادي اتحاد جدة، يُعد ضربة قوية لجميع آمال رونالدو (39 عاماً)، الذي يُريد المنافسة على تحقيق الألقاب في الموسم الجديد، ولا سيما في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا للنخبة، غير أنّ إدارة "العميد" تعمل على تلبية طلب قائدها بنزيمة، وتحقيق أبرز "مفاجأة" في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفق الصحيفة.

المساهمون