ميسي يعلّق على إمكانية تتويج سان جيرمان بلقب الأبطال.. ما رأيه؟

17 فبراير 2022
ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان (جوسيب مارتنسين/Getty)
+ الخط -

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي انتصارا مهما على حساب ريال مدريد الإسباني بهدف وحيد، الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ورغم هذا الفوز، كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر واقعية، وغير راغب في الانجراف بنشوة الانتصار، حيث قال في تصريحات لمجلة باريس سان جيرمان: "الفوز بدوري الأبطال؟ يجب علينا الهدوء".

وأضاف ليو: "عليك أن تمضي خطوة خطوة، دون أن تأخذ أي شيء كأمر مسلم به. الفوز جيد، ولكنه غير كافٍ للاعتقاد بأن المهمة قد أنجزت. سيتعين على الفريق عبور عقبة سانتياغو برنابيو، وهو يقابل صاحب الرقم التاريخي بتتويجات البطولة".

وتابع أسطورة الكرة الأرجنتينية: "دوري الأبطال معقد، وأي خطأ يمكن أن يقضي عليك. أعتقد أن لدينا فريقاً نحاول الفوز به ونأمل أن نفعل ذلك، لكن ليس الأفضل دائماً هو الذي يفوز".

وختم حديثه بالقول: "يجب أن تكون الفرق الكبيرة جيدة في جميع مجالات الملعب. في الدفاع والهجوم. أعتقد أن الفوز من عدمه يعتمد على هذا. ولا يمكن للمهاجمين الاكتفاء بالهجوم ولا المدافعين بدور وحيد".

وبعد الانتصار على ملعب "بارك دي برينس"، سيحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا على الفريق الملكي، في 9 من مارس/ أذار المقبل، على أمل حجز بطاقة العبور للدور ربع النهائي.

المساهمون