ميسي يحسم جدل اعتزاله: لا أفكر في الأمر

20 يونيو 2024
لعب ميسي في المباراة الودية ضد غواتيمالا، 14 يونيو 2024 (تيم نواتشوكو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ليونيل ميسي ينفي شائعات اعتزاله، مؤكدًا تأقلمه السريع بعد انتقاله إلى الولايات المتحدة وعيشه للحظة، معبرًا عن تقديره للأوقات الجميلة المتبقية في مسيرته.
- ميسي يشيد بالتغيير الإيجابي في حياته بعد الانضمام لفريق إنتر ميامي، مشيرًا إلى سهولة المشاركة في معسكرات المنتخب الأرجنتيني وأجواء السعادة التي يعيشها.
- يستعد ميسي والمنتخب الأرجنتيني للدفاع عن لقب كوبا أميركا في الولايات المتحدة، معترفًا بالدعم الكبير الذي يتلقاه منتخب الأرجنتين ومعبرًا عن الحب الذي يشعر به كرياضي.

حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (36 عاماً)، الجدل الدائر بين الجماهير الرياضية ووسائل الإعلام العالمية، التي تحدثت عن نيته الاعتزال ووضع حدٍ لمسيرته بعدما حقق جميع الألقاب المحلية والقارية والدولية خلال السنوات الماضية. وقال ليونيل ميسي، في مقابلة مع قناة "أميركا" الأرجنتينية، مساء أمس الأربعاء، حول إعلان اعتزاله: "لا أفكر في الأمر. لقد كان من الصعب جداً بالنسبة لي اتخاذ الخطوة من أجل مغادرة أوروبا والرحيل إلى الولايات المتحدة، لكن بمجرد وصولي إلى هنا، تأقلمت بسرعة كبيرة، وأعيش يوماً بيوم، وأفكر في اللحظة التي سأعيش فيها".

كما أعرب ميسي عن أن التغيير في الحياة، الذي جاء مع وصوله إلى الفريق الذي يملكه اللاعب الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام، في يوليو/ تموز 2023، يجعل من السهل المشاركة في معسكرات المنتخب، مؤكداً أجواء السعادة في "الألبيسليستي"، مضيفاً: "إنني أُقدر كل تلك اللحظات كثيراً، لأنني أعلم أنه لم يتبق سوى القليل حتى ينتهي كل شيء، وبطريقة أو بأخرى سأفتقدها".

ويخوض المنتخب الأرجنتيني، بقيادة نجمه ليونيل ميسي (36 عاماً)، فجر الجمعة، أول مباراة له في بطولة كوبا أميركا، التي تقام بالولايات المتحدة، أمام كندا، في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب الذي فاز به في البرازيل عام 2021. كما أن فوز الفريق، بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، بكأس العالم 2022 في قطر، يجعل "الألبيسيليستي" المرشح الأوفر حظاً من وجهة نظر النجم الأرجنتيني، لكنه لا يجعل هذا التحدي هدفاً سهلاً. واعترف قائد نادي إنتر ميامي الأميركي ومنتخب الأرجنتين، الفائز بجاهزة الكرة الذهبية ثماني مرات، ليونيل ميسي، بأنه يُقدّر بشدة الدعم الذي تلقاه منتخب الأرجنتين في اللحظات الصعبة، إذ اختتم حديثه بالقول: "الشعور بالحب اليوم هو الحد الأقصى، وأعظم شيء يمكن أن يحققه المرء كرياضي".

دلالات
المساهمون