ميسي.. هل بات قريباً من الكرة الذهبية مجدداً؟

19 سبتمبر 2022
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (كاثرين ستينكيست/Getty)
+ الخط -

واجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صعوبة في فهم التقدير السيئ للغاية الذي مُنح له من قبل صحيفة "ليكيب" الفرنسية في الموسم الماضي، وحرمه من الوجود في سباق الكرة الذهبية لأول مرة منذ سنوات عديدة.

لكن في بداية هذا الموسم، تغيرت الأمور بشكل جذري بعدما ظهر نجم برشلونة السابق بحالة أفضل بكثير، ومنحت الصحيفة الفرنسية المرموقة درجة 8 من 10 للاعب في لقاء ليون الذي حسمه "باريس سان جيرمان"، الأحد، بهدف نجمه الأرجنتيني.

وفي طبعاتها الورقية والرقمية، كتبت "ليكيب": "كانت الدقائق الخمسين الأولى له حكاية فنية. بدأ بهدف مبكر، وكانت لديه ما تصل إلى ثلاث فرص خطيرة. قام بتحسين الغالبية العظمى من الكرات التي مرت من خلاله. الركلة الحرة التي سجلها كانت جوهرة".

ويواجه الأرجنتيني ربما فرصته الأخيرة للفوز بدوري أبطال أوروبا، ولديه أيضا كأس العالم 2022، مع بقاء شهرين على الموعد المرتقب في قطر، يريد الأرجنتيني الوصول في أفضل حالاته.

وتأقلم ميسي مع حياته الجديدة وتكيف مع النادي وزملائه، لذا يبدو "البولغا" أفضل من أي وقت مضى، منذ أن اضطر إلى مغادرة برشلونة، فبطل فرنسا لديه الكثير ليفعله، لكن مع وجود ميسي يصبح كل شيء أسهل، وربما كل هذا سيعيد ليو قريباً لسباق الكرة الذهبية.

المساهمون