ميركاتو ساخن في انتظار 5 نجوم من منتخب تونس.. إليكم التفاصيل

03 مايو 2023
المجبري والسخيري يتطلعان لتطوير مستواهما (إيراسين إرتورك/ الأناضول)
+ الخط -

سيكون عديد النجوم من منتخب تونس لكرة القدم، على موعد مع ميركاتو ساخن خلال فترة التنقلات الصيفية المقبلة التي اقتربت من البداية، وستكون حاسمة لتحديد الوجهات المقبلة لهم في الدوريات الأوروبية.

إلياس السخيري

كشفت تقارير إعلامية ألمانية ليلة الثلاثاء، ومن بينها موقع "فوسبول نيوز"، أن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ عاد إلى سباق التنافس من أجل التعاقد مع النجم التونسي، إلياس السخيري، الذي يثير اهتمام عديد الأندية الأوروبية، تزامناً مع نهاية عقده مع كولن، بإسدال الستار على منافسات الموسم الحالي.

حنبعل المجبري

يسود الغموض وضعية حنبعل المجبري مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، فرغم أن اللاعب الشاب سيعود إلى فريق "الشياطين الحمر" بعد نهاية إعارته إلى برمنغهام، فإن آخر التطورات التي حصل عليها "العربي الجديد" تشير إلى أن اليونايتد لا يستبعد فرضية بيع المجبري أو إعارته من جديد إلى ناد آخر.

منتصر الطالبي

نجح المدافع منتصر الطالبي (24 سنة) في خطف الأضواء مع لوريون في أول موسم له بالدوري الفرنسي، وبحسب مصدر مقرب من وكيل أعماله حسين الراقد، فإن النجم التونسي يحظى باهتمام فريق فرنسي كبير وبعض الأندية الإيطالية لضمه الصيف المقبل.

إلياس العاشوري

ارتفعت أسهم لاعب الجناح إلياس العاشوري بعد تألقه هذا الموسم في الدوري الدنماركي، ويبدو أنه بات مرشحاً لمغادرة نادي فايبورغ وفقاً لما كشفه موقع "أفريكا فوت" يوم الأربعاء، الذي أشار إلى اهتمام نادي اف سي كوبنهاغن الدنماركي، بالإضافة إلى عروض أخرى من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا.

يان فاليري

كشف مصدر مقرب من الظهير الأيمن يان فاليري في تصريح لـ"العربي الجديد"، الأربعاء، أن اللاعب التونسي بات قريباً من مغادرة أونجيه، وذلك بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، مضيفاً أن فاليري في مفاوضات الآن مع إدارة النادي للاتفاق على مغادرته الفريق.

المساهمون