ميدو يُثير الجدل بتغريدة حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

12 مارس 2022
هل يبقى صلاح مع فريقه ليفربول؟ (آندرو باول/Getty)
+ الخط -

أثار أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق ومقدم البرامج الرياضية حالياً، الجدل حول مستقبل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنكليزي والمنتخب المصري لكرة القدم، وتوقع تعرضه لحملة تشويه واسعة من جانب مسؤولي ناديه في وسائل الإعلام، على خلفية فشل مفاوضات تجديد اللاعب لعقده مع "الريدز".

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" مساء الجمعة: "أخشى على صلاح من تشويه صورته في الأسابيع القادمة من قبل الإعلام الإنكليزي... ليفربول سيعمل على تشويه صورته بكل الطرق الممكنة. للأسف هذه هي كرة القدم، إذا لم تتوصل لاتفاق معي فأنت عدوي الأول".

وتأتي كلمات ميدو، في ظل تعرضه لموقف مشابه في مسيرته الاحترافية، عندما وقع فريسة لانتقادات كبيرة، قبل رحيله عن نادي أياكس الهولندي في عام 2003 بشكل نهائي، رغم تألقه وقتها بسبب علاقته السيئة مع مدربه رونالد كومان، ثم متابعته أزمة التشوية الكبرى التي تعرض لها عمرو زكي زميله في ويغان أتلتيك الإنكليزي قبل 13 سنة، عندما لم تنجح محاولات ويغان لشرائه من الزمالك لأسباب مالية في عام 2009، وتحديداً بعد تألقه كلاعب معار للفريق، وكان هدافه في "البريميرليغ".

كرة عربية
التحديثات الحية

هذا وشهدت الساعات الأخيرة تعرض صلاح لانتقادات من جانب الجماهير الإنكليزية على خلفية تسريبات تمت عن تقديم النادي أفضل العروض المالية له للتجديد، وهو ما أكده في الوقت نفسه الألماني يورغن كلوب المدير الفني، ورد عليه رامي عباس وكيل أعمال اللاعب بتغريدة تحمل ضحكة ساخرة.

وينتهي عقد صلاح ( 29 سنة) مع ليفربول في صيف عام 2023، ويحتاج ليفربول لبيعه في "الميركاتو الصيفي" المقبل من أجل تحقيق عائد مالي من وراء تسويقه، بدلاً من انتظاره سنة كاملة قبل الرحيل مجاناً عن النادي.

المساهمون