موهبة تونسية توقع لهذا النادي الإنكليزي

23 نوفمبر 2020
اللاعب التونسي سيبدأ رحلة جديدة في إنكلترا (إنستغرام)
+ الخط -

قدّم اللاعب التونسي الشاب، حسن العياري (18 سنة)، نفسه كإحدى المواهب الصاعدة في الكرة الإنكليزية بتوقيعه للفريق الأول لفريق شيفيلد يونايتد، الذي يحتل المركز الأخير حالياً في ترتيب منافسات "البريميرليغ".

وأعلن صانع الألعاب التونسي في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام" السبت، توقيعه عقد احتراف مع فريقه شيفيلد يونايتد، بعد أن تألق بشكل لافت مع الفئات السنية للفريق مبرزاً مهارات فنية أبهرت الجميع في إنكلترا.

وسجل العياري 11 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمة في 10 مباريات خاضها مع فريق الناشئين هذا الموسم، كما سبق له اللعب للفريق الرديف وشارك في تدريبات الفريق الأول في مناسبات عديدة لينال إعجاب المدير الفني الإنكليزي كريس ويلدر.

وعلق حسن العياري على انضمامه إلى الفريق الأول لشيفيلد الإنكليزي قائلاً: "إنها اللحظة الفارقة في مسيرتي في عالم كرة القدم، فخور جداً بتوقيع أول عقد احتراف مع شيفيلد، لقد حققت حلماً رسمته منذ طفولتي وهدفاً عملت عليه منذ أن كنت في الثالثة من عمري".

ووجه اللاعب التونسي الموهوب رسالة لكل من وقف إلى جانبه وساعده على التطور، قائلاً: "أشكر عائلتي وكل من لعب دوراً في تقدم مسيرتي إلى حد الآن، أنا متحمس جدا للمستقبل وسأعمل دائماً بجد لأبلغ النجاح المنتظر".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويحمل العياري كذلك الجنسية الليتوانية نسبة إلى والدته، إلا أنه حسم اختياره باللعب مع منتخب "نسور قرطاج" وفق ما صرح به اللاعب في وقت سابق، مشيراً إلى أنه ينتظر دعوة رسمية من الاتحاد التونسي لكرة القدم لتعزيز صفوف المنتخب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by H B A (@hassanayari10)

 

المساهمون