موهبة بايرن يرفض التجديد وعين كبار "البريميرليغ" عليه

03 مارس 2024
هل يُغادر نجم "البافاري" في نهاية الموسم؟ (Getty)
+ الخط -

تسير الأمور عكس ما يريد فريق بايرن ميونخ حالياً إن كان لجهة النتائج المتذبذبة أو حتى إمكانية مغادرة نجوم وأسماء كبيرة في نهاية الموسم، ولعل أبرز تلك الأسماء النجم الموهوب جمال موسيالا الذي اقترب كثيراً من الرحيل عن بطل "البوندسليغا".

وفي هذا الإطار كشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، الأحد، عن أن الموهبة الألمانية جمال موسيالا رفض تجديد عقده مع نادي بايرن ميونخ الألماني، رغم أن الأخير قدم له عرضاً رسمياً لتجديد عقده والاستمرار مع بطل "البوندسليغا".

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها الصحيفة البريطانية، فإن موسيالا يسعى لمغادرة الدوري الألماني والانتقال إلى منافسات الدوري الإنكليزي في موسم 2024-2025، خصوصاً في ظل اهتمام كبار في "البريميرليغ" للتعاقد معه في ميركاتو الصيف القادم.

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى أن أبرز فريقين من "البريميرليغ" مهتمان بالتعاقد مع موسيالا صاحب الـ 21 سنة هما مانشستر سيتي وليفربول، وبشكل خاص فريق "سيتي"، بسبب ما قاله المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، في وقت سابق حين اعتبر أن موسيالا واحد من أفضل المواهب في كرة القدم.

ويُعتبر موسيالا من هدافي فريق باير ميونخ في موسم 2023-2024، إذ خاض 19 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، بتسجيله 7 أهداف وصناعته لـ 3 أهداف، كما يتميز اللاعب بقدرته على المراوغة والانطلاقات السريعة بين الخطوط، وعليه سيكون صفقة مهمة إن كان لمانشستر سيتي أو ليفربول في الموسم القادم.