مفاجأة.. موهبة بارما لم يغلق الباب في وجه منتخب تونس رغم انضمامه إلى المغرب 

24 مارس 2023
أنس الحاج محمد في الوسط مع فريق بارما الإيطالي (تويتر)
+ الخط -

فاجأ موهبة فريق بارما الإيطالي، أنس الحاج محمد، الجماهير التونسية عندما اختار الانضمام إلى معسكر منتخب المغرب للشباب، في خطوة اعتبرها المتابعون إعلانا لنهاية علاقته بمنتخب "نسور قرطاج".

وحصل "العربي الجديد" على معلومات حصرية، الخميس، تفيد بأن هذه الخطوة لا تعني أن منتخب تونس فقد حظوظه في ضمّ هذا اللاعب إلى صفوفه، خصوصاً أن المعسكر الحالي للمغرب ليس سوى معسكر انتقائي لأبرز اللاعبين المولودين سنة 2005.

وكشف مصدر مقرب من عائلة اللاعب أن أنس لم يغلق الباب أمام فرضية تمثيل منتخب تونس في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة، التي ستقام في إندونيسيا بين 20 مايو / أيار و11 يونيو/ حزيران المقبلين، إذا رغب المدرب الجديد منتصر الوحيشي في ضمه.

ورغم انضمامه إلى منتخب المغرب، فإن الاتصالات لم تنقطع بين مسؤولي الاتحاد التونسي ووالد اللاعب، وهو ما يؤكد أن أنس أراد فقط أن يطلع على الأجواء في المغرب (بلد والدته)، وأن يختبر نفسه هناك، قبل اتخاذ القرار النهائي بتحديد المنتخب الذي سيمثله.

ويُرحب أنس الحاج محمد باللعب في مونديال الشباب مع منتخب تونس، علما أنه وافق سابقا على الانضمام إلى كتيبة "نسور قرطاج"، لكن ناديه الإيطالي رفض ذلك خلال 3 مناسبات.

المساهمون