موهبة الدوري الجزائري ينضم رسمياً إلى فريق بلجيكي

12 اغسطس 2021
اللاعب الجزائري سيبدأ رحلة جديدة في بلجيكا (تويتر)
+ الخط -

أعلن فريق كورتري البلجيكي رسمياً، ضم الموهبة الجزائرية، عبد القهار قادري، قادماً من فريق بارادو، وذلك بعد الإمكانات الكبيرة التي أظهرها في منافسات بطولة الدوري الجزائري وجعلته محل صراع أندية أخرى من بلجيكا وكذلك من أوكرانيا وهولندا.

ورغم أن فريق كورتري لم يكشف لحد اللحظة تفاصيل هذه الصفقة، إلا أن مصادر "العربي الجديد" كشفت أن عبد القهار قادري سيمضي على عقد لـ 3 سنوات مقابل 500 ألف يورو يحصل عليها فريقه بارادو، إضافة إلى استفادة الأخير بما تقدر نسبته بـ50% في حالة بيعه مستقبلاً.

ويُعد عبد القهار قادري (21 عاماً) ثاني لاعب من نادي بارادو ينتقل إلى الدوري البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كانت البداية مع أدم زرقان الذي أمضى قبل أسابيع مع فريق شارلوروا وتألق معه الأسبوع الماضي بتسجيله هدفاً جميلاً في مباراة في الدوري المحلي.

واعتاد فريق بارادوا على بيعه مواهبه في السنوات الماضية للفرق البلجيكية، حيث كانت البداية مع رامي بن سبعيني الذي انتقل قبل سنوات إلى ليرس ثم لحقه يوسف عطال المنضم لنادي كورتري، لتصبح هذه الأسماء بعد ذلك ركائز أساسية في تشكيلة المدير الفني للمنتخب الجزائري الأول، جمال بلماضي.

المساهمون