مونشنغلادباخ يُعلن رسمياً رحيل بن سبعيني عن الفريق

13 ابريل 2023
سيبدأ بن سبعيني رحلة جديدة في بطولة الدوري الألماني (كريستيان فيرهيين/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني رحيل ظهيره الجزائري، رامي بن سبعيني، في نهاية الموسم الحالي، وبعد 5 سنوات قضاها في صفوف النادي، الذي انتقل إليه مباشرة بعد الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا مع منتخب "الخضر" في مصر عام 2019.

وجاء هذا التأكيد على لسان المدير الرياضي لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ، رونالد فيركوس، الذي قال وفقاً لما نقله الموقع الرسمي للنادي، اليوم الخميس: "يمكن أن نقول إنّ رامي بن سبعيني لن يجدد عقده وسيرحل عن الفريق نهاية الموسم، وهذا أمر مؤسف بالنسبة للاعب بمثل إمكانياته".

وأضاف فيركوس: "كنا على الاتصال باللاعب ووكيل أعماله ولم نتوصل لاتفاق، نتفهم أن مشجعينا يشعرون بخيبة أمل لأن بن سبعيني لن يبقى، لكن لا يمكن أن نحتفظ به للأبد، صحيح أننا نعمل منذ سنوات على ضم أفضل المواهب وتطويرها ثم تسويقها بطريقة مثالية، لكن هذا لن يحدث مع رامي لأنه سيرحل مجاناً، ولكن يجب ألا ننسى المساعدات الرياضية التي قدمها لنا في السنوات الأخيرة، وما زالت أمامه بعض المباريات معنا ويستحق وداعاً أنيقاً".

وكانت تقارير ألمانية على غرار شبكة "سكاي سبورت" المحلية، قد أفادت قبل أيام بأنّ رامي بن سبعيني حسم هوية ناديه المستقبلي بشكل مؤكد وهو بوروسيا دورتموند، إذ اتفق معه على كل التفاصيل مع إجراء الفحص الطبي، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

المساهمون