مونديال قطر يجمع العالم: 6 مدن كُبرى تستضيف المهرجان الدولي للجماهير

10 أكتوبر 2022
تترقب الجماهير انطلاق منافسات كأس العالم في قطر (ليف رادين/Getty)
+ الخط -

لن تقتصر أجواء المرح والمتعة والبهجة، التي تُميِّز مهرجان المشجعين على حديقة البدع في الدوحة، بل ستعم مظاهر الاحتفال مختلف أنحاء العالم، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الإثنين، إقامة مهرجانات دولية في 6 مدن كبرى خلال مونديال قطر 2022.

وبحسب بيان الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن 6 مدن حول العالم، ستقام فيها فعاليات مهرجان المشجعين الدولي، بعد انطلاق منافسات بطولة مونديال قطر، حيث ستقام في كل من لندن ومكسيكو سيتي وريو دي جانيرو وساو باولو وسيول ودبي.

وتأتي هذه المهرجانات الدولية لتعزز تجربة مهرجان المشجعين الرئيسي، الذي ستستضيفه الدوحة بحلَّة جديدة في حديقة البدع، حيث سيوفر تجربة رائعة للمشجعين المتواجدين في قطر للاستمتاع بأجواء كرة القدم وأنغام الموسيقى وتذوق أشهى المأكولات واكتشاف تجربة ثقافية فريدة.

وستُقدِّم جميع المهرجانات الدولية للمشجعين بثاً مباشراً لمباريات مونديال قطر 2022، كما ستوفر لزوارها العديد من الأنشطة الترفيهية التي ستشمل عروضاً من إبداع نجوم عالميين في تنسيق الأغاني وموسيقيين وفنانين محليين، وذلك بحضور عدد من أساطير "فيفا".

وسترتبط جميع المدن المستضيفة لفعاليات مهرجان المشجعين الدولي، بالمهرجان الرئيسي المقام في قطر من خلال العلامة التجارية لكأس العالم في كل موقع من المواقع، كما سيتمكن المشجعون من الاطّلاع على محتوى حصري من البلد المضيف والاطلاع على قصص وحكايات من قلب الحدث عبر قنوات الاتحاد الدولي للعبة.

المساهمون