مبابي: أريد أكون على قمة تاريخ نادي ريال مدريد الأفضل في العالم

19 يوليو 2024
مبابي خلال تقديمه مع نادي ريال مدريد في البرنابيو، 16 يوليو 2024 (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- كيليان مبابي يعبر عن سعادته بتحقيق حلمه بالانضمام إلى ريال مدريد، مشيداً بحب الجماهير ودعمهم له.
- مبابي يتحدث عن زيارته لمنشآت النادي قبل 12 عاماً، ويعبر عن فخره بلقاء زيدان وكريستيانو رونالدو.
- تم توقيع مبابي رسمياً مع ريال مدريد واستقباله في ملعب سانتياغو برنابيو بحضور 80 ألف متفرج ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

أكد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، المُنتقل حديثاً إلى نادي ريال مدريد، أنّه كان يحلم منذ الصغر باللعب مع النادي الملكي، معبّراً عن سعادته وامتنانه لكلّ الحب الذي منحته إيّاه جماهير الفريق، وذلك خلال أول مقابلة يقوم بها صاحب الـ25 عاماً، بعدما حلّ ضيفاً على قناة "ريال مدريد تي في"، نشرت اليوم الجمعة.

وقال مبابي: "أنا أعيش هذا الأمر، هو بمثابة حلم، وأن تكون جزءاً من عائلة ريال مدريد هو امتياز كبير، إنّه أفضل أيام حياتي، كان لديّ هذا الحلم منذ سنوات طويلة وحالياً أصبح حقيقة، أنا لاعبٌ في الريال، سعيدٌ للغاية وممتن لكلّ الحب الذي منحتني إياه الجماهير، اللعب هنا يعني الكثير بالنسبة لي، منذ سنوات طويلة عندما كنت طفلاً كان لدي هذا الحلم، بعد ذلك أصبح الأمر هدفاً لأنّه حين أصبحت محترفاً دائماً كان هدفي الوصول إلى هنا، وحالياً يراودني حلم آخر، وهو أن أكون على قمة تاريخ هذا النادي الأفضل في العالم، أريد أن أعطي كلّ ما لديّ لهذا القميص والشعار".

وعن بطولات النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا، وكذلك زيارته إلى منشآت الفريق قبل 12 عاماً: "هذا أمر مذهل، الوجود هنا في أفضل نادٍ في العالم، إنّه لمن دواعي سروري وشرفٌ لي، لدي رغبة في رؤية الجميع واللاعبين واللعب مع الفريق. أتذكر حين كنت طفلاً وكانت لدي الرغبة في الوصول إلى مدريد، لم أكن أفكر في اللعب بالفريق حينها، كنت أريد فقط رؤية اللاعبين، هذا أمرٌ مذهل، بعد أكثر من عشر سنوات أصبحتُ لاعباً في الفريق، كان حلماً وأصبح حقيقة، أنا سعيدٌ للغاية لأنني تعرّفت إلى زيدان وكريستيانو، والذي أتحدث معه دائماً".

وكان مبابي قد وقع رسمياً لصالح نادي ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي، وجرى استقباله في ملعب سانيتاغو برنابيو، معقل النادي الملكي، من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز ونجم الكرة الفرنسية السابق زين الدين زيدان، بحضور 80 ألف متفرج.