مولودية الجزائر يردّ على إشاعات قضية البنزرتي وحارس مرماه

13 فبراير 2023
المدرب التونسي فوزي البنزرتي (جلال مرشدي/ أناضول)
+ الخط -

وجهت الاتهامات إلى التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي مولودية الجزائر، بإبعاد الحارس فريد شعال، عن قائمة الفريق بسبب مغادرته الفندق لأداء صلاة الجمعة.

وكشفت تقارير إعلامية، أن المدرب التونسي قرر إبعاد شعال، عن القائمة المعنية بخوض مباراة دور الـ16 من كأس الجمهورية، أمام نجم مقرة، المقررة الثلاثاء، لأسباب انضباطية.

وخرج النادي الجزائري ببيان رسمي، الإثنين، مفنداً هذه الأنباء، حيث كتب: "تفند إدارة مولودية الجزائر كل الأخبار التي تتحدث عن وجود مشاكل داخل الفريق وتتأسف لكل التهويل الذي صاحب بعض الأحداث الأخيرة إلى أن تحولت إلى قضية الساعة، فما حدث لا يعدو أن يكون سوء تفاهم بين الطاقم الفني وأحد اللاعبين، وهو أمر يحدث بشكل يومي في عالم كرة القدم على مستوى الأندية وحتى المنتخبات".

وأضاف البيان "قرَّر الطاقم الفني معاقبة اللاعب الوحيد الذي تأخر عن الاجتماع الذي يسبق مباراة شبيبة الساورة، كما تؤكد الإدارة أنه لم يسبق لأي طرف في الفريق سواء من الإدارة أو الطاقم الفني وبشكل خاص المدرب فوزي البنزرتي أن منع اللاعبين من تأدية الصلاة".

وأردف "تصرُّ بعض المصادر على إثارة البلبلة وخلق الفتنة كلما تعلق الأمر بالمولودية بنسج قصص لا أساس لها من الصحة بغرض التشويش على بيت "العميد" عشية مواجهة حاسمة لفريقنا لحساب منافسة كأس الجمهورية أمام نجم مقرة خارج الديار، ومنه تجدِّد إدارة المولودية نداءها إلى الأنصار بضرورة الالتفاف حول الفريق في هذه الفترة من الموسم وعدم الانسياق وراء العديد من الأخبار المغلوطة والتي تستهدف ضرب استقرار الفريق".

المساهمون