مورينيو يسخر من إنجاز غوارديولا مع السيتي بتصريحات جريئة

20 مايو 2023
قام مورينيو بالسخرية من إنجازات غوارديولا (جون بيترز/Getty)
+ الخط -

فاجأ المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، الجماهير الرياضية، بعدما قام بالسخرية من الإسباني بيب غوارديولا بتصريحات جريئة، عقب تمكن فريق روما من الوصول إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، السبت، عن جوزيه مورينيو قوله: "بيب غوارديولا لا يُعاني مع فريقه (يقصد مانشستر سيتي)، لأنه يمتلك بعض اللاعبين الذين يجلسون على مقاعد البدلاء، ويصل سعرهم إلى 70 مليون يورو، فيما نحن نتألم من أجل تحقيق الفوز".

وتابع مقارنا الوضع بينهما: "نحن في روما نُدخل اللاعب إلى المباراة بعدما يأتي دوره. لقد قمنا بدفع 7 ملايين يورو فقط في سوق الانتقالات الماضية، ووصلنا إلى نهائي الدوري الأوروبي، وهذا أمر غير عادي نهائياً، على عكس ما يفعله غوارديولا، الذي بلغ نهائي الأبطال، عندما قام بالاستعراض والدفع بجوليان ألفاريز ومحزر وفودين في الشوط الثاني أمام ريال مدريد".

وبحسب الصحيفة، فإن تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، هي رسالة مباشرة إلى بيب غوارديولا، الذي استطاع بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، بفضل الملايين التي قامت إدارة مانشستر سيتي بدفعها في الصفقات، على عكس ما حدث مع روما، الذي يعاني من غياب العديد من اللاعبين، بسبب الإصابات، وعدم جلب مواهب جديدة في الموسم الحالي.

كما اختتمت بأن الهجوم الكبير للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على منافسه بيب غوارديولا، يأتي مع احتمال أن يتواجه روما مع مانشستر سيتي في كأس السوبر الأوروبي، في حال تمكنا من حسم المواجهات النهائية للدوري الأوروبي والأبطال.

المساهمون