مورينيو يرد على صدمة أودينيزي بهذه الطريقة

05 سبتمبر 2022
فريق روما كان غاضباً من قرارات الحكم (أم.بي. ميديا/Getty)
+ الخط -

قلّل المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو من صدمة الهزيمة التي انقاد إليها ناديه روما ضد أودينيزي، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

وصدم لاعبو روما جماهيرهم بهزيمة غير متوقعة، بعد العروض القوية التي قدموها في بداية "الكالتشيو"، حيث كان الفريق ضمن أندية الصدارة، قبل أن يتكرر سيناريو الموسم الماضي، بعد بدايته القوية والمرعبة.

وخلال حديثة إلى قناة "دازن" باللغة الإيطالية، الإثنين، قال مورينيو إن الهزيمة موجعة ولكنها تعتبر درساً مهماً للفريق خلال المباريات القادمة في "الكالتشيو"، وستساعده على النجاح وتفادي إضاعة المزيد من النقاط.

وتابع مورينيو: "أفضل أن أخسر مرة بنتيجة 4ـ0، على أن أخسر 4 مرات بنتيجة هدف نظيف. لقد خسرنا 3 نقاط، وهذا هو الأهم في المباريات وليس مهماً فارق الأهداف، لأنه لن يغير من ترتيبنا في نهاية الموسم، رغم أننا كنا قادرين على تفادي الكثير من الأهداف التي دخلت مرمانا، ولكن علينا أن نستوعب الدرس من هذه النتيجة والاستفادة منها".

وكان لاعبو روما قد عبّروا عن غضبهم الكبير من قرارات حكم المباراة، حيث اعتبروا أنه حرمهم من ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني من المواجهة، وقد ارتكب الفريق أخطاء دفاعية قاتلة في هذه المباراة.

المساهمون