موراي يهاجم تيتيباس بعنف: عطّل المباراة بغشه

31 اغسطس 2021
احتج موراي على ما فعله اللاعب اليوناني تيتيباس في المباراة (Getty)
+ الخط -

هاجم النجم البريطاني المُخضرم آندي موراي منافسه اليوناني ستيفانوس تيتيباس، الذي هزمه في المواجهة التي جمعت بينهما في بطولة أميركا المفتوحة للتنس الثلاثاء، بعنف كبير متهماً إياه بتعطيل اللقاء نتيجة ذهابه إلى الحمّام.

ونشر البريطاني المُخضرم آندي موراي على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، جاء فيها: "حقيقة اليوم. يستغرق الذهاب إلى الحمّام من ستيفانوس تيتيباس ضعف الوقت الذي يستغرقه جيف بيزوس للطيران إلى الفضاء".

واشتغل النجم البريطاني غضباً، بعدما ذهب اليوناني تيتيباس إلى الحمّام واستغرق 8 دقائق، وعاد إلى المواجهة التي استمرت مدة 5 ساعات في الدور الأول من بطولة أميركا المفتوحة، ليقوم آندي موراي بوصف ما فعله بـ"الغش"، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

واستشاط اللاعب البريطاني غضبا عندما استغرق تيتيباس ما يقرب من ثماني دقائق لدخول المرحاض خلال مواجهتهما التي استمرت خمس مجموعات في الدور الأول أمس الاثنين، وهو أمر يشعر بأنه عطل سير المباراة وأثر على نتيجتها.

بدوره، قال تيتيباس (23 عاما) بعد المباراة إنه لم ينتهك أي قواعد، حيث لا توجد قيود زمنية على استراحة دخول الحمّام. وأضاف اللاعب اليوناني "إذا كان هناك شيء يجب أن يخبرني به، فإننا يجب أن نتحدث لفهم نوع الخطأ الذي حدث".

المساهمون