مودريتش يرفض عرضاً مغرياً من نادٍ عربي للاستمرار مع ريال مدريد

02 يناير 2023
مودريتش يسعى للبقاء في الريال والمنافسة على أعلى مستوى (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش، رفض كلّ العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، من أجل مواصلة مسيرته مع نادي ريال مدريد الإسباني لموسم آخر على الأقل.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية الأحد، كان نادي النصر السعودي يريد التعاقد مع مودريتش الذي ينتهي عقده مع النادي الملكي الصيف المقبل، ليلعب إلى جانب زميله السابق في فريق ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وقّع يوم الجمعة الماضي عقداً، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل أيام قليلة من مشاركته بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأضافت الصحيفة أن مودريتش تلقى عرضاً آخر من أحد أندية الدوري الأميركي، إلى جانب نادي النصر، لكن النجم الكرواتي البالغ من العمر 37 عاماً رفض النظر في العرضين حالياً، وأجّلهما إلى موعد لاحق، وذلك لرغبته في تجديد عقده مع "الميرينغي" والاستمرار حتى عام 2024.

وأشارت "ماركا" إلى أن نادي النصر لن يستسلم في محاولته للتعاقد مع نجم توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي السابق، وذلك بعدما وضع خريطة طريق لبناء فريق قوي يضم العديد من نجوم الكرة العالمية، والبداية بانضمام "الدون" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ثم محاولة التعاقد مع مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيرجيو راموس، نهاية الموسم الجاري في حال عدم تجديد عقده، وانتظار مودريتش حتى صيف 2024.

كذلك ارتبط اسم كلّ من نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا المعتزل أخيراً، سيرجيو بوسكيتس، ولاعب خط وسط فريق تشلسي الإنكليزي والمنتخب الفرنسي، نغولو كانتي، بالانتقال إلى صفوف نادي النصر الصيف المقبل.

المساهمون