مهدي النفطي يواجه تهماً خطرة.. هل هدد بضرب منافسه؟

05 ابريل 2022
النفطي حقق نجاحات في إسبانيا (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -

يواجه التونسي مهدي النفطي، مدرب فريق ليغانيس الذي ينافس في الدرجة الإسبانية الثانية، تهمة تهديد منافسه في آخر مباراة خاضها الفريق، مساء الاثنين في الأسبوع الرابع والثلاثين.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن خوزي رامون ساندوفال، مدرب فونلابرادا، قوله بأن النفطي هدد بضربه في نهاية المواجهة التي جمعت الفريقين، بعد أن شهدت الدقائق الأخيرة عديد الأحداث المثيرة داخل الميدان أو خارجه.

وقال ساندوفال:" لقد طلبت من الموجودين في بنك ليغانس، التوقف عن تشتيت الكرات خلال نهاية المباراة، وتعمد إضاعة الوقت، ولكن النفطي الذي كان غاضباً هددني بالضرب بعد نهاية المباراة، في الممر الذي يقودنا إلى حجرات الملابس".

وجاء تصريح المدرب التونسي مختلفاً عن الرواية التي ذكرها منافسه، ونفى الرواية التي قدمها المدرب ساندوفال، حيث قال للصحيفة الإسبانية: "لقد قلت لمدرب الفريق المنافس أن لا وقت لي للتحدث معه أثناء المباراة، إن كان مصراً يمكننا القيام بذلك في نهاية اللقاء".

وطرد حكم المواجهة، المدرب ساندوفال، بعد أن دفع المدرب التونسي، لتحدث بعض المشاحنات في اللقاء الذي كان مثيراً للغاية، بما أن ليغانيس كان متأخراً في النتيجة 2ـ0 في الشوط الأول قبل أن يحقق إنجازاً مهماً ويحقق الانتصار 3ـ2.

المساهمون