مهارة كورتوا تحرج رونالدو وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي

28 يونيو 2021
رونالدو قائد المنتخب البرتغالي (Getty)
+ الخط -

 

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محل سخرية الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن تعرض لموقف محرج، كان بطله زميله السابق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

ودخل مهاجم يوفنتوس مباراة الدور السادس عشر في بطولة أوروبا 2020، حيث كان "الدون" يتطلع إلى تحطيم الرقم القياسي في تسجيل الأهداف الدولية، بعد أن عادل رقم الإيراني علي دائي بـ109 أهداف.

وكان البرتغالي يبدو يائسا للغاية للحصول على فرصة حقيقة للتسجيل، حيث حاول مطاردة كل كرة منذ البداية، لكن انتهى به الأمر إلى تعرضه لموقف محرج قبل نهاية الشوط الأول.

وحاول نجم اليوفي إجبار حارس ريال مدريد على ارتكاب خطأ من خلال وضعه تحت الضغط، بعد كرة عادت إليه من أحد المدافعين، لكن كورتوا الهادئ والمتمسك أنقذ الموقف من دون عناء، متجاوزا الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات بمهارة عالية، في لقطة جعلت رونالدو خارج إطار الملعب.

وعلق متابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي على اللقطة، حيث قال أحدهم "كورتوا يعيد رونالدو إلى تورينو"، وكتب آخر "كورتوا أرسل رونالدو إلى السوق ثم أحرزت بلجيكا التقدم"، فيما كتب مشجع بلجيكي "هذا الهدف بدأ من رونالدو، بالفاصل الذي قام به كورتوا".

المساهمون