مهاجم ليفربول يكشف تفاصيل مكالمة صلاح التي ساعدته على التأقلم

27 أكتوبر 2022
استعاد محمد صلاح مستواه الفني مع ليفربول أخيراً (أندرو كيرنز/Getty)
+ الخط -

أكد مهاجم منتخب الأوروغواي وفريق ليفربول الإنكليزي داروين نونيز أنه تغلب على كل الصعوبات التي واجهته منذ انضمامه إلى صفوف فريق "الريدز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي، بفضل نصائح زميله المصري محمد صلاح.

وقال نونيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، الأربعاء: "صلاح لاعب رائع، وشخص ممتاز، عندما وصلت إلى ليفربول في الفترة التحضيرية، كنت أتحدث معه دائماً، وفابينيو كان يعمل كمترجم بيننا. في المباريات الأولى كنت متوتراً للغاية لأني وصلت دون تدريب، ولم تسر الأمور بشكل جيد معي".

كما أشار المهاجم البالغ من العمر 23 سنة إلى أن صلاح اتصل به وقدّم له بعض النصائح التي ساعدته على الاندماج مع الفريق بشكل جيد، ليضيف في هذا الشأن قائلاً "اتصل بي محمد للتحدث معي، وطلب مني التحلي بالهدوء، لأني لاعب جديد وأحتاج لفترة حتى أتأقلم مع الفريق".

وواصل نونيز حديثه عن نصائح صلاح قائلاً "أكد لي صلاح أنه مرّ بهذه الحالة أيضاً عندما انضم إلى فريق ليفربول عام 2017، ولم يكن يجيد التحدث باللغة الإنكليزية، كما نصحني بأن أتعلمها وأن أكون هادئاً في الوقت الحالي، وأفعل ما كنت أقدمه مع فريق بنفيكا. أشعر الآن بأن قدراتي مهمة للفريق لأنني أحصل على دعمه ودعم القادة".

وبعد بداية صعبة لنونيز مع فريق ليفربول ومن ثم الحصول على بطاقة حمراء ضد كريستال بالاس والتي تسببت في غيابه عن فريق "الريدز" لثلاث مباريات بسبب الإيقاف، عاد النجم الأوروغواياني بقوة في المباريات الأخيرة، ونجح في التسجيل ضد أندية أرسنال وويست هام في الدوري الإنكليزي الممتاز وأمام رينجرز الإسكتلندي وأياكس أمستردام الهولندي في منافسات دوري أبطال أوروبا.

المساهمون