من هجوم النحل إلى هدف كوميدي.. مواقف طريفة في ختام الدوري الألماني

27 مايو 2023
الإثارة كانت عنوان الأسبوع الأخير من الدوري الألماني (ستيفان ماتزكي/Getty)
+ الخط -

 

شهدت الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم، التي أقيمت يوم السبت، العديد من اللقطات الطريفة والمثيرة، في الوقت الذي كان فيه التنافس على أشده بين نادي بوروسيا دورتموند وغريمه التقليدي بايرن ميونخ من أجل حسم اللقب.

وعرف ملعب "سيغنال ايدونا بارك" هجوماً كبيراً من النحل، قبل دقائق فقط من انطلاق مباراة فريق بوروسيا دورتموند أمام ضيفه ماينز، والتي تعادل فيها الفريقان بنتيجة هدفين لكل منهما، وحُرم بذلك أصحاب الأرض من التتويج ببطولة "البوندسليغا"، ما استدعى تدخل رجال المطافئ الذين تعاملوا مع الأمر في الأخير، ولتنطلق المواجهة في وقتها المحدد.

من جانبه، ارتكب مدافع نادي فريق لايبزيغ، المجري ويلي أوربان، خطأ كوميدياً في مباراة فريقه ضد شالكه، وذلك بعدما سجل هدفاً في مرماه بطريقة غريبة جداً وكوميدية.

وفشل أوربان في إبعاد الكرة التي ارتطمت بالقائم قبل أن يسددها بقدمه اليسرى داخل الشباك، وهو ما سمح لفريق الزوار من خلال هذا الهدف بتعديل النتيجة (2-2)، ولكن أصحاب الأرض نجحوا في العودة، والفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ولم تتوقف طرائف الجولة الأخيرة من "البوندسليغا" عند هذا الحد، إذ عرفت مباراة فريق كولن وضيفه بايرن ميونخ لقطة مثيرة للجدل، بعدما تفاجأ اللاعبون والمتابعون بانطلاق المياه من مرشات الملعب، لتتسبب في إيقاف المواجهة لعدة دقائق قبل استئنافها مجدداً، بعد أن حل المشكل، لينجح النادي البافاري في تحقيق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويتوج بلقب الدوري الألماني للمرة الحادية عشرة على التوالي.

المساهمون