من بوابة المدافع راموس .. النرويجي هالاند يغازل ريال مدريد

30 ديسمبر 2020
هالاند يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد ( getty)
+ الخط -

وضع النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الإسباني المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد في المرتبة الأولى في ترتيب أفضل المدافعين في العالم، الذين واجههم في مسيرته الكروية.

وفي حوار أدلى به المهاجم الصاعد ونقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اختار هالاند قلب دفاع ريال مدريد راموس في المركز الأول متقدّما على الهولندي فيرجيل فان دايك نجم نادي ليفربول الإنكليزي والسنغالي كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي.

وقال هالاند إن هذا الثلاثي يعتبر الأفضل من الناحية البدنية، كما أن كل واحد منهم يلعب بذكاء كبير ويتميّز بحسن التمركز.

كرة عالمية
التحديثات الحية

واعتبر اختيار هالاند لسيرجيو راموس كأفضل مدافع في العالم، بأنّه محاولة من المهاجم من أجل تسريع عملية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، ومن المعروف أن قائد "الملكي" له وزن كبير في فريق الريال، كما أن تمييزه عن بقية المدافعين يجعل هالاند مقرّبا من جماهير "الميرنغي".

وقد ارتبط اسم هالاند بفريق ريال مدريد خلال الأشهر الأخيرة، حيث اعتبر أفضل معوّض للفرنسي كريم بنزيمة، بعدما نجح المهاجم الشاب في تسجيل العديد من الأهداف رغم صغر سنّه ساعدت فريقه بوروسيا دورتموند على تحسين ترتيبه والتأهل دون مشاكل للدور القادم من دوري الأبطال.

ورغم أن أندية عديدة في العالم تفكر في التعاقد مع هالاند، إلا أن المهاجم النرويجي قد يكون بانتظار عرض من ريال مدريد الذي يبدو أنّه الوجهة المفضلة له.

المساهمون