من الصغار إلى الكبار.. جماهير "العنابي" تتألق في كأس العرب 2021

10 ديسمبر 2021
حضرت الجماهير القطرية بقوة في كأس العرب 2021 (حسين بيضون/العربي الجديد)
+ الخط -

شهدت المواجهة التي انتصر فيها منتخب قطر على نظيره منتخب الإمارات، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، اليوم الجمعة، على استاد البيت في الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرب 2021، حضوراً جماهيرياً حاشداً في المدرجات.

وتوافد آلاف القطريين بكافة أعمارهم، إلى استاد البيت، حيث لم تظهر أي مقاعد فارغة فيه، من أجل متابعة ودعم "العنابي".

  • تفاعل الأطفال

ظهر الأطفال الصغار وهم يتفاعلون بشكل رائع، مع كل هدف يسجله نجوم منتخب قطر، لا سيما مع القائد المعز علي، الذي استطاع تسجيل الهدف الخامس لـ"العنابي"، وتوجه مباشرة صوب المشجعين في استاد البيت.

  • الأعمار كافة

لم يقتصر حضور الجماهير على الصغار والشباب، بل انضم إليهم الكبار في السن ، الذين حملوا أعلام دولة قطر، وأطلقوا العنان لمشاعرهم، بالاحتفال مع كل هدف يسجله نجوم "الأدعم" في شباك منتخب الإمارات، بربع نهائي كأس العرب 2021.

  • النساء يقفن خلف "الأدعم"

حضرت النساء بقوة في مدرجات استاد البيت، إذ وقفن إلى جانب نجوم منتخب قطر في مواجهة ربع النهائي، ورسمن لوحة فنية رائعة في المدرجات، عنوانها دعم "الأدعم" في جميع البطولات، وعلى رأسها الآن كأس العرب 2021.

Arab Cup
حضرت النساء بقوة في مدرجات استاد البيت (حسين بيضون/العربي الجديد)
  • الأهداف والاحتفالات

شكّل الحضور الجماهيري العريض، الذي بلغ 63 ألفاً في استاد البيت، دافعاً معنوياً كبيراً لنجوم قطر الذين احتفلوا مع الجماهير بالطرق كافة، مع كل هدفٍ أحرزه رفاق المعز، في شباك الحارس الإماراتي، علي خصيف، ما صنع الحدث في كأس العرب 2021.

المساهمون