منتخب مصر يوقف تحضيراته لنصف النهائي فهل تعرض للتجسس؟

02 فبراير 2022
تحضيرات مصر لنصف النهائي لم تكن مثالية (تشارلي تريباليو/ Getty)
+ الخط -

 

لم تكن نهاية تحضيرات المنتخب المصري، لمباراته ضد المنتخب الكاميروني مثالية، إذ اضطرّ المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لإيقاف الحصة الأخيرة، الأربعاء، تحسباً لموعد نصف النهائي الذي سيجمع الفراعنة، غداً الخميس، بمنتخب الكاميرون منظم كأس الأمم الأفريقية.

وذكر موقع "إنفو سبور" الفرنسي، الأربعاء، أن الحصة الأخيرة توقفت قبل الموعد المحدد لها، حيث تم رصد طائرة مسيرة "درون" فوق ملعب التمارين، ليتخذ المدرب البرتغالي قراراً بإيقاف التمارين، وعدم إكمال التحضيرات حسب البرنامج الذي حدده مسبقا.

وخشي المدرب البرتغالي من قيام المنتخب الكاميروني بمحاولة التجسس وكشف خطته للمباراة المنتظرة، وكذلك معرفة التعديلات التي ينوي القيام بها من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور النهائي وتجاوز عقبة "الأسود التي لا تروض" أمام جماهيرها.

ولم يُعلن الاتحاد المصري عن موقفه بشأن الحادثة التي وقعت، كما لم يصدر عن الاتحاد الأفريقي بيان بشأن الواقعة وما إذا كان على علم بوجود الطائرة أو أن الحادث كان مجرد مصادفة اقترنت بموعد تدريبات الفراعنة.

وشهدت الساعات الأخيرة تطورات عديدة رافقت هذه المباراة بعد الاحتجاج المصري على حكم المباراة وكذلك الردود المختلفة على تصريحات صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بخصوص هذه المباراة، عندما طلب من لاعبيه الاستعداد للحرب.

المساهمون