منتخب قطر يكشف عن قميص مونديال 2022 الرسمي

15 سبتمبر 2022
القميص الرسمي لمنتخب قطر في المونديال (حساب الاتحاد القطري/تويتر)
+ الخط -

أعلن الاتحاد القطري اليوم الخميس عن القميصين الأساسي والاحتياطي لبطولة كأس العالم 2022، وذلك قبل حوالي 66 يوماً على انطلاق الحدث الرياضي الكبير لأول مرة في الشرق الأوسط، والقميصان يحملان ألوان العلم القطري ومن تصميم شركة نايكي الشهيرة.

وكشف الاتحاد القطري الخميس عن القميص الأساسي الذي سيلعب به المنتخب مباريات مونديال قطر 2022، والذي يحمل اللون العنابي مثل العادة مع بعض الزخرفات التراثية على طرف الكُم، في وقت سيكون القميص الاحتياطي باللون الأبيض مع وجود زخرفات ونقوش على كامل القميص والتي تُمثل التراث القطري.

ووفقاً للفيديو الرسمي الذي نشره الاتحاد القطري لكرة القدم فإن الجملة الدعائية المُستعملة للكشف عن القمصان الرسمية الخاصة ببطولة كأس العالم 2022، كانت "في حُب قطر" باللغة العربية و"For The Love Of Qatar" باللغة الإنكليزية، هكذا كتب حساب الاتحاد في التغريدة الرسمية للكشف عن القميص: "في وقفتك عز وهيبة.. وفي طلتك زادت الفخامة فخامة".

ومن المتوقع أن يرتدي منتخب قطر القميص العنابي في المباراة الافتتاحية لمونديال 2022، عندما يواجه منتخب الإكوادور يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني القادم، خصوصاً أنه صاحب الأرض والجمهور ويحق له ارتداء القميص الأساسي وليس الاحتياطي.

المساهمون