منتخب قطر يعلن عن قائمة نجومه لمونديال 2022 بطريقة مبتكرة

11 نوفمبر 2022
تترقب الجماهير رؤية نجوم "العنابي" في مونديال قطر (محمد كرامالي/Getty)
+ الخط -

أعلن المدرب الإسباني فليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، الجمعة، عن قائمة نجومه المشاركين في بطولة كأس العالم 2022، التي ستنطلق في العشرين من الشهر الحالي، بمواجهة "العنابي" الافتتاحية ضد منتخب الإكوادور في استاد البيت.

وسيكون في حماية عرين منتخب قطر كلّ من الحارس سعد الشيب، يوسف حسن، مشعل برشم، فيما أتى في دفاع "العنابي" المخضرم عبد الكريم حسن، بيدرو ميغيل، بوعلام خوخي، بسام الراوي، طارق سلمان، إسماعيل محمد، مصعب خضر، جاسم جابر، همام أحمد.

أما في خط وسط "الأدعم"، فقام المدرب الإسباني، فليكس سانشيز، باختيار كل من محمد وعد، عبد العزيز حاتم، علي أسد، كريم بوضياف، عاصم ماديبو، مصطفى طارق، سالم الهاجري.

وفي خط هجوم منتخب قطر، ظهر اسم المتألق المعز علي، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، محمد مونتاري، أحمد علاء الدين، خالد منير، نايف الحضرمي.

يُذكر أن منتخب قطر سيخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 في المجموعة الأولى، التي تضم منتخب السنغال بطل كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ومنتخب الإكوادور، ومنتخب هولندا.

وجرى الإعلان عن قائمة اللاعبين بطريقة "الغرافيتي" من خلال رسم صور أسماء الذين جرى استدعاؤهم لخوض غمار المونديال على الجدران بطريقة مميزة واستثنائية.

المساهمون