مكالمة هاتفية لنجم مغربي تصدم مدرب بلجيكا

15 سبتمبر 2022
روبيرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا (Getty)
+ الخط -

تلقى اللاعب المغربي، إسماعيل الصيباري، لاعب خط وسط فريق آيندهوفن الهولندي، مكالمة هاتفية من، روبيرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، لإقناعه بالدفاع عن قميص الشياطين الحمر خلال المرحلة المقبلة على حساب أسود الأطلس.

وحسب معطيات خاصة توصل لها "العربي الجديد" الخميس من مصدر مقرب للاعب رفض ذكر اسمه، فإن الصيباري صاحب الـ 21 سنة، تلقى مكالمة هاتفية من مارتينيز الذي أكد له خلالها، أنه سيكون ضمن المنتخب الأول للشياطين الحمر في الفترة القادمة بعدما اقتنع الطاقم الفني بأدائه.

وأوضحت المصادر نفسها أن الصيباري صدم المدير الفني للمنتخب البلجيكي، إذ أكد له أنه اختار الدفاع عن قميص "الأسود" على حساب بلجيكا، وقرر الانضمام إلى المنتخب المغربي الأولمبي، بداية من المعسكر الإعدادي القادم، مشدداً على أنه حسم بشكل نهائي في مستقبله الدولي.

وحاول مارتينيز استغلال عدم استدعاء الصيباري للمنتخب المغربي الأول، من طرف المدير الفني لأسود الأطلس، وليد الركراكي، لإقناعه بالدفاع عن قميص فريق الشياطين الحمر، إلا أن اللاعب رفض ذلك، مشيراً إلى أنه حسم مستقبله الدولي، وسينضم للمنتخب المغربي الأولمبي في انتظار فرصته مع المنتخب الأول.

والجدير بالذكر أن إسماعيل الصيباري، يحمل ثلاث جنسيات وهم، المغربية والإسبانية والبلجيكية، وقدم أوراق اعتماده بقوة مع بداية الموسم الكروي الحالي بقميص فريقه آيندهوفن الهولندي، ليخطف الأنظار إليه، كواحد من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الهولندية.

المساهمون