مفاجأة... هالاند غير مرحَّب به في بايرن ميونخ

01 ابريل 2021
هالاند لن ينضم الآن إلى بايرن ميونخ (Getty)
+ الخط -

أكد كارل هاينز رومينيغه، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، أنّه لم يقع التفكير في التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند مثلما أشارت إليه وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وكانت عدة صحف ومواقع مختصّة، قد تحدّثت عن تفكير إدارة النادي البافاري في ضمّ هذا اللاعب، في إطار بحثها عن تدعيم الفريق، وخاصة أن بايرن لا يعاني من صعوبات مالية، وله الميزانية التي تسمح له بأن يبرم أكبر الصفقات. كذلك تعوّد الفريق خلال المواسم الأخيرة التعاقد مع أبرز اللاعبين في الدوري الألماني، وافتكّ نجوماً من فرق منافسة له.

وجاء ردّ رومينيغه في حوار مع صحيفة "بيلد" الألمانية، حيث نفى الأخبار الأخيرة، وقال: "لا أدري مصدر هذه الأخبار، والمعطى الثابت الوحيد بالنسبة إليّ، أننا بوجود ليفاندوفسكي، نملك أفضل لاعب في مركز قلب هجوم، كذلك ما زال عقده مع النادي نافذاً إلى سنة 2023".

ورغم تقدمه في السن، حيث بلغ 32 عاماً، فإن رئيس نادي بايرن يثق كثيراً بمهارات ليفاندوفسكي، وأشار إلى أن العمل الذي يقوم به هذا اللاعب والطريقة الاحترافية التي يتدرب بها يؤكدان أنه سيواصل مسيرته بكل نجاح.

ويقود البولندي ليفاندوفسكي ترتيب الهدّافين في "البوندسليغا"، حيث سجل 35 هدفاً في 26 مباراة، وهو رقم يدفع إدارة النادي إلى التشبث بخدماته.