مفاجأة من الياباني أكبر لاعب في العالم: جدد عقده ومُستمر في الملاعب

12 يوليو 2023
لا يسعى كازويوشي ميورا صاحب الـ 53 سنة لإنهاء مسيرته الآن (غالتر فاتيا/Getty)
+ الخط -

أعلن فريق يوكوهاما إف سي عن استمرار المهاجم الياباني، كازويوشي ميورا، صاحب الـ 53 سنة وهو أكبر لاعب كرة قدم في العالم حالياً، في الملاعب ولن يتوقف عن اللعب، إذ جدد عقده مع فريق أوليفيرنسي البرتغالي الذي يُنافس في الدرجة الثانية.

وكشف فريق يوكوهاما الياباني في بيان رسمي، الأربعاء، أن اللاعب ميورا سيُسافر إلى البرتغال للتحضير لتمديد عقد إعارته مع فريق أوليفرنسي البرتغالي، وعليه سيخوض موسما جديدا في ملاعب كرة القدم بعمر الـ 56 سنة.

وكان اللاعب المعروف باسم "الملك كازو"، والذي يُعد من أساطير كرة القدم في اليابان، انضم في شهر يناير/كانون الثاني الماضي إلى صفوف أوليفيرنسي البرتغالي، على سبيل الإعارة من نادي يوكوهاما الياباني، وسرعان ما خطف قلوب الجماهير البرتغالية.

ورغم بلوغه عامه الـ 56، إلا أن النجم الياباني يعتزم مواصلة اللعب حتى وصوله إلى سن الـ 60 سنة، وهو الذي أكد ذلك في تصريحات للتلفزيون البرتغالي في شهر مايو/أيار الماضي، وهو سعيد جداً بالتجربة التي يخوضها في البرتغال.

ويحتل فريق أوليفرنسي المركز العاشر في منافسات دوري الدرجة الثانية في البرتغال، وهو الفريق الذي يتميز في رياضتي كرة السلة وهوكي الجليد، وفي حال نجح في الصعود إلى الدوري الممتاز قريباً، سيكون النجم الياباني، أكبر لاعب في تاريخ كرة القدم الذي يُنافس في دوري احترافي.

المساهمون