مفاجأة الميركاتو الكبرى: كانسيلو "بافاري" خلال أيام؟

30 يناير 2023
ستكون صفقة كانسيلو مهمة جداً للنادي البافاري (Getty)
+ الخط -

شهدت الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي مفاجأة من العيار الثقيل، بسبب انتشار خبر مؤكد عن اقتراب توقيع فريق بايرن ميونخ الألماني مع ظهير مُميز قادم من الدوري الإنكليزي، في واحدة من الصفقات الكبيرة وغير المتوقعة أبداً.

وكشفت صحيفة "ديلي" البريطانية، الإثنين، عن اقتراب ظهير فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، البرتغالي جواو كانسيلو، من التوقيع مع فريق بايرن ميونخ الألماني، في واحدة من الصفقات المفاجئة للنادي "البافاري".

ووفقاً للتفاصيل، فإن كانسيلو سيوقع مع بايرن ميونخ على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي، وذلك بعد تدهور العلاقة مع المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، وعدم مشاركة اللاعب كثيراً مع بطل إنكلترا في الفترة الأخيرة.

وسيكون كانسيلو إضافة كبيرة لتشكيلة النادي "البافاري"، وذلك لأن بايرن ميونخ يملك على الجهة اليُمنى، الكندي السريع، ألفونسو ديفيز، وسيملك الآن في الجهة اليُسرى، جواو كانسيلو، ما يعني امتلاكه أظهرة سريعة ومؤثرة جداً على أرض الملعب.

وحسب التفاصيل التي تداولتها الصحف الرياضية العالمية فإن كانسيلو سيُوقع على عقده الجديد مع بايرن ميونخ، خلال الساعات القادمة، وذلك قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية رسمياً، لتكون واحدة من الصفقات الكبيرة للنادي "البافاري".

المساهمون