مفاجآت منتظرة في قائمة منتخب تونس خلال البطولة العربية

10 أكتوبر 2021
الكبير يخطط لمفاجأة منافسيه (حساب الاتحاد التونسي على فيسبوك)
+ الخط -

 

سيتفرّغ "نسور قرطاج" إلى المشاركة في بطولة كأس العرب في الدوحة، بعد أن ينهي المنتخب التونسي المرحلة الأولى للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا، قطر 2022، في النصف الأول من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وعلم "العربي الجديد" أنّ الجهاز الفني بقيادة منذر الكبير، قد رسم الخطوط العريضة لقائمة اللاعبين لهذا الحدث العربي الهام الذي ستحتضنه قطر بين 30 تشرين الثاني/ نوفمبر و18 كانون الأول/ ديسمبر القادمين، وباتت اللائحة واضحة في ذهن المدرب ومساعديه.

وصحيح أنّ المنتخب التونسي لا يمكن له التعويل على العناصر المغتربة في أوروبا، نظرا لالتزاماتهم مع أنديتهم خلال فترة إقامة بطولة كأس العرب، لكنّ الجهاز الإداري يسعى لضمّ 3 أو 4 لاعبين إذا وصل زملاء المساكني إلى دور متقدم من البطولة.

وتخيّر المصادر الخاصة التكتّم على أسماء اللاعبين، لكنّ المؤكد أن الاتحاد التونسي لكرة القدم سيستهدف هؤلاء النجوم بعد تجاوز الدور الأول، وذلك بالتنسيق مع أنديتهم الأوروبية قصد تمكينهم من الالتحاق بالمنتخب أثناء نهاية مرحلة الذهاب في بعض الدوريات.

وتنافس تونس في المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب، التي تضمّ منتخبات سوريّة والإمارات وموريتانيا، ويسعى "نسور قرطاج" إلى التتويج باللقب وتأكيد صدارتهم لتصنيف المنتخبات العربية.

المساهمون