مفاجآت مرتقبة في قائمة الجزائر لمواجهتي مالي والسويد

10 نوفمبر 2022
القائمة شهدت عودة عدد من اللاعبين (Getty)
+ الخط -

تنتظر الجماهير الجزائرية، بشغف كبير، إعلان المدرب جمال بلماضي عن قائمة "الخضر" المعنية بخوض مواجهتين وديتين ضد كل من مالي والسويد، يومي 16 و19 نوفمبر/ تشرين الثاني توالياً.

وحصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات تفيد بأن قائمة المدرب جمال بلماضي ستشهد العديد من المفاجآت وحضور بعض الوجوه الشابة، حيث يبقى الهدف دائماً ضخ دماء جديدة بعد الإخفاق في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتفيد ذات المعلومات بأن بلماضي سيعتمد في هذا المعسكر على لاعبين أثبتوا تألقهم في الموسم الكروي الحالي، على غرار الثنائي فارس شعيبي جناح تولوز الفرنسي، ومهدي ليرس وسط ميدان سامبدوريا الإيطالي، والذي استخرج مؤخراً جواز سفر جزائرياً سيسمح له بتقمص ألوان "الخضر".

ومن المنتظر أن يُسجل كذلك اللاعب سعيد بن رحمة عودته إلى المنتخب الجزائري في هذا المعسكر، بعد غيابه عن آخر 5 مباريات إثر تراجع مستواه، إلا أن اللاعب بصم على عودة قوية في المباريات الأخيرة مع فريقه ويستهام الإنكليزي.

وتنفس المدرب جمال بلماضي الصعداء، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها مدافع باشاك شهير التركي، أحمد توبة، وهو ما يعني حضوره ضمن القائمة، خاصة أن هناك أسماء أخرى في الخط الخلفي ستغيب عن هذا الموعد، مثل المدافع عبد القادر بدران.

المساهمون