مصرع حارس الأهلي المصري بعد سقوطه من شرفة منزله

13 مارس 2022
اللاعب تدرب أخيراً مع الفريق الأول تحت قيادة موسيماني (الموقع الرسمي لنادي الأهلي)
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري مصرع حارس مرمى فريق الشباب (مواليد 2003) والمنتخب المصري للشباب زياد إيهاب، إثر سقوطه من شرفة منزل أسرته في حيّ عين شمس بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويعتبر زياد إيهاب الحارس الأساسي للأهلي في الموسمين الماضي والجاري، وظهر بمستوى جيد، كذلك صعد للمشاركة برفقة الفريق الأول في التدريبات الجماعية أكثر من مرة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني خلال الفترة الأخيرة.

وطالب مسؤولو الأهلي من اتحاد الكرة تأجيل مباريات فريق الشباب مواليد 2003 في دوري الجمهورية لنحو أسبوع على الأقل، لتخطي الصدمة الكبيرة، وخاصة في ظل تراجع الحالة المعنوية لدى اللاعبين في الفريق من زملاء اللاعب بعد صدمة الوفاة المفاجئة.

وأكد مدير قطاع الناشئين في نادي الأهلي، خالد بيبو، اليوم الأحد، عبر الموقع الرسمي للنادي، أن الحارس الشاب كان من أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي، وكان من اللاعبين الذين يتمتعون بدماثة الخلق، وتمثل وفاته صدمة كبيرة، خاصة في ظل صغر سنّه وملابسات الحادث.

وقال النادي في بيان رسمي: "الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى أحد أبناء النادي، الشاب زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الأهلي لكرة القدم مواليد 2003 الذي وافته المنية اليوم. ويتقدم مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفقيد وزملائه، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته".

المساهمون