مشهد صادم.. وفاة عامل في نادي لوريان بعد نهاية مباراة في الدوري الفرنسي

21 ديسمبر 2020
سارع الجهاز الطبي في ملعب نادي لوريان لموقع الحادث (Getty)
+ الخط -

عاش نادي لوريان الفرنسي أمسية سوداء، بعد وفاة عامل مختص بالعناية بالعشب في ملعب "لاموستوار"، وذلك مباشرة عقب المباراة التي انهزم فيها الفريق أمام ضيفه رين بثلاثة أهداف دون مقابل، لتكون الحسرة مضاعفة على الجماهير.

وكشفت قناة (كنال بلس)، أن العامل المتخصص بإصلاح العشب شرع في عمله بعد المباراة بدقائق، واستعمل عمود إنارة خاصا بتحسين حالة العشب، وهو ما يسمى (العلاج بالضوء)، قبل أن ينهار ويسقط عليه بشكل مفاجئ وسط حالة رعب عاشها زملاؤه بالعمل، وجميع من كان حاضراً بالملعب.

وعانى العامل من إصابات قاتلة وفقد وعيه بعد أن سقط على أرضية الميدان، حيث وصلت سيارة الإسعاف وحملته نحو أقرب مستشفى، إلا أن خطورة الضربة كانت أكبر وأردته قتيلاً، وجعلت المشجعين والجهازين الإداري والفني في حالة حزن كبير.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ورفض لاعبو لوريان أن يدلوا بتصريحات بعد نهاية المباراة، وتجاوز لوائح رابطة كرة القدم الفرنسية، حيث أكدوا عدم قدرتهم على الحديث بسبب الصدمة التي عاشوها إثر سماعهم الخبر المؤسف.

وفشلت الأطقم الطبية التي انتقلت بأعداد كبيرة في إنعاش صاحب الـ38 عاماً، بحسب ما أكّدته صحيفة (ويست فرانس)، وذلك رغم التدخل السريع الذي قاده رجال الدفاع المدني والإسعاف وأطباء مختصون في التدخل السريع، ليترك خلفه 3 أطفال أيتام.

 

 

 

المساهمون