الريان القطري يتعاقد مع مدافع من الدوري الإسباني

01 اغسطس 2024
غارسيا مع نادي أوساسونا الإسباني على ملعب إل سادار، 15 إبريل 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أعلن نادي الريان القطري التعاقد مع المدافع الإسباني ديفيد غارسيا من أوساسونا بعقد لمدة ثلاثة مواسم حتى 2027، لتعزيز صفوف الفريق في موسم 2024-2025.
- غارسيا، الذي بدأ مسيرته مع أوساسونا ولعب 305 مباريات، يُعد إضافة قوية لدفاع الريان، وهو ثاني صفقة للنادي بعد ضم البلجيكي جوليان دو سارت.
- يستعد الريان للمشاركة في دوري أبطال آسيا والدوري القطري، تحت قيادة المدرب السويدي بويا إسباغي، بهدف المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

أعلن نادي الريان القطري التعاقد مع المدافع الإسباني، ديفيد غارسيا (30 سنة)، قادماً من نادي أوساسونا الإسباني، وذلك لتدعيم صفوف النادي القطري انطلاقاً من موسم 2024-2025، من أجل محاولة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وكشف نادي الريان القطري، الخميس، في فيديو رسمي عبر حساباته الإلكترونية، عن التعاقد رسمياً مع المدافع الإسباني غارسيا، بعقد لمدة ثلاثة مواسم حتى صيف عام 2027، وتُعد هذه الصفقة الثانية لنادي الريان في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، بعد ضم لاعب خط الوسط البلجيكي، جوليان دو سارت، لثلاثة مواسم حتى عام 2027.

وبدأ المدافع الإسباني ديفيد غارسيا (30 سنة)، مسيرته الكروية مع نادي أوساسونا الإسباني في عام 2012، وتدرج في الفئات العمرية المختلفة وصولاً إلى الفريق الأول عام 2018، ولعب مع النادي في 305 مباريات في جميع المسابقات، وسجل 15 هدفاً وصنع ثلاثة أهداف لزملائه في الفريق، وسيكون غارسيا تدعيماً كبيراً لخط دفاع النادي القطري.

ومثّل غارسيا منتخب بلاده في ثلاث مباريات في تصفيات كأس أوروبا التي تُوج "لا روخا" بلقبها في ألمانيا. وتولى السويدي بويا إسباغي، مهمة تدريب نادي الريان بدلاً من البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي فسخ عقده مع النادي بعد موسم واحد فقط.

ويستعد النادي القطري لتسجيل ظهوره في دوري أبطال آسيا للنخبة، الموسم المقبل، كما يستهل مشواره في بطولة الدوري بمواجهة نادي أم صلال يوم التاسع من أغسطس/ آب الحالي. وتسعى إدارة النادي من هذه التعاقدات إلى ظهور الفريق بأفضل مستوى ممكن محلياً وقارياً، ومحاولة العودة إلى منصات التتويج ورفع الكؤوس في نهاية موسم 2024-2025.

أسـد الرهـيـب الـجديـد " ديفيد غارسيا " 🦁❤️🖤#ديفيد_غارسيا_رياني | #الريان pic.twitter.com/zXl6M1Xdig

— AlRayyanSC | نادي الريان (@AlrayyanSC) August 1, 2024

🦁❤️🖤#ديفيد_غارسيا_رياني | #الريان pic.twitter.com/ffEnT01TvG

— AlRayyanSC | نادي الريان (@AlrayyanSC) August 1, 2024

المساهمون