مشجعو ميلان هاجموا نجمهم واللاعب يردّ بهذه الطريقة

31 ديسمبر 2023
جماهير ميلان غاضبة من أداء لياو (ماريو شنكويتي/Getty)
+ الخط -

انتقدت جماهير ميلان الإيطالي، أداء نجم الفريق رافايال لياو خلال المواجهة التي جمعت "الروسونيري" بفريق ساسولو، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث انتصر ميلان بصعوبة كبيرة بعد هدف من لاعبه الأميركي، كرستيان بوليستر، إثر عمل مميز من اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر، الذي كان وراء التمريرة الحاسمة في هذه المباراة، ولعب دوراً مهماً في عودة فريقه إلى الانتصارات بعد فترة الشك التي واجهت الفريق في الفترة الماضية.

واضطر المدرب ستيفانو بيولي، إلى استبدال النجم البرتغالي في الفترة الثانية، بعد أن عجز عن صناعة الفارق، أو مساعدة الفريق على تسجيل الهدف الثاني لتأمين النتيجة، خصوصاً أن منافسهم ضغط بقوة في الدقائق الأخيرة، وكان قريباً من تعميق أزمة ميلان وفرض التعادل، حيث افتقد البرتغالي الخطورة، ولجأ إلى الحلول الفردية بدل السعي لمساعدة فريقه على الانتصار وحصد النقاط، وهو ما أغضب الجماهير التي لم تكن راضية عن مستواه في هذه المواجهة.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الأحد، أن اللاعب البرتغالي تلقى بإيجابية غضب جماهير نادي ميلان، حيث نشر على حسابه على إنستغرام رسالة مقتصرة إلى الجماهير ليؤكد أنه يعتزم العودة أقوى في العام المقبل، ومتحمس لمساعدة الفريق الذي ابتعد منطقياً عن دائرة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، كذلك فشل في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، ولكنه سيواصل طريقه في منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقد تفاعلت جماهير ميلان مع رسالة لاعبها، عبر تعليقات مختلفة تدعوه إلى التركيز أكثر حتى يقدم الإضافة إلى الفريق، خصوصاً أن النادي في حاجة إلى حصد أفضل النتائج لتأمين مشاركته في دوري الأبطال في الموسم القادم، ومحاولة حصد لقب الدوري الأوروبي، حيث يعتبر ميلان من أقوى الفرق التي تشارك في هذه النسخة.

وشهد مستوى لياو تراجعاً كبيراً في المباريات الماضية، بما أنه لا يقدم مستويات جيدة، وأضاع عديد الفرص، خصوصاً في بداية مشوار ميلان في دوري الأبطال، عندما تعادل على ميدانه أمام نيوكاسل في الأسبوع الأول. ورغم أنه سجل هدفاً مميزاً في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن ذلك لم يكن كافياً ليتفادى انتقادات الجماهير التي طاولته في الفترة الماضية.

فرق
المساهمون