مشادات قوية بين بيكيه والحكم هيرنانديز...ماذا دار بينهما؟

06 نوفمبر 2020
بيكيه لم يظهر مؤخراً بمستوى جيد مع برشلونة (Getty)
+ الخط -

شهد لقاء الأسبوع الثامن من الدوري الاسباني لكرة القدم الذي جمع بين برشلونة وديبورتيفو ألفيس على ملعب الأخير، بعض الأحداث المثيرة للجدل على غرار ركلة الجزاء التي لم تحتسب لنجم النادي الكتالوني فرانكي دي يونغ.

ووفقاً لموقع "إل ناسيونال" الاسباني فإن تلك اللقطة أثارت غضب مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، الذي دخل في جدال مع حكم المباراة، هيرنانديز هيرناديز، لعدم مراجعته اللقطة على شاشة "الفار"، والتأكد من العرقلة التي قام بها المدافع تشاومي نافارو أمام لاعب الوسط الهولندي.

وكشف المصدر ذاته عن تفاصيل الحوار الذي دار بين بيكيه والحكم هيرنانديز في النفق المؤدي إلى الملعب قبل بداية الشوط الثاني، حيث خاطبه بيكيه بقوله: "هل تُخبرني حقاً بأنك راجعت ركلة جزاء دي يونغ؟، أحقاً راجعتها بالفار؟ كيف تريدني ألا أتوتر تجاه لعبة كهذه؟".

وجاء ردّ الحكم هيرنانديز بقوله "لم أكن مستعدًا لإثارة جدلٍ تحكيمي جديد، وعليك الدخول إلى أرضية الميدان". ثم رد بيكيه مرة أخرى بقوله "الأمر لا يتعلق بإثارة الجدل، وإنما بالقرارات دائماً ما يحدث الأمر نفسه".

وسبق للحكم هيرنانديز هيرنانديز وأن أثار جدلاً كبيراً في مباريات برشلونة، على غرار تلك الحادثة الشهيرة عام 2017، عندما رفض احتساب هدف صحيح للفريق ضد ريال بيتيس، رغم تجاوز الكرة لخط المرمى بحوالي مترين.

المساهمون